موقع نذاكر ينشر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020 في مصر
موقع نذاكر ينشر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020 في مصر

موقع نذاكر ينشر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020 في مصر

بانوراما
Ahmed Ali22 أغسطس 2020

نشر موقع نذاكر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020 في مصر حيث لا تزال وزارة التربية والتعليم الفني تعمل على استقبال طلاب الثانوية العامة لعرض أوراق إجابتهم حتى يحصلوا على الدرجات التي كانت متاحة لهم بعد التظلم، في إشارة إلى أن آخر موعد للاطلاع يوم 25 أغسطس الجاري.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

وفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020 لها عدة أشكال، ولكل شكل تفسيره الخاص، في إشارة إلى  أن هناك مجموعة ستظهر لهم كلمة “لا توجد زيادة” وهذا يعني أن الكنترول قام بفحص أوراق الموضوع الذي تظلم فيه الطالب وقرر أنه لا يستحق الزيادة في الدرجات.

نتيجة أخرى لمراقبة الطالب بكلمة “هناك زيادة” هي أن الطالب قد رفع درجاته، ويتم إخطاره بكتاب مسجل بعلم الوصول، وإخطار مكتب التنسيق، وتغيير شهادة الطالب لتشمل الزيادة الجديدة، أما كلمة “معلقة” فهي تعني أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما زالت تعمل على فحص الأوراق والكتيبات الخاصة بالإجابات ، وستظهر بعد استكمالها.

وفي سياق متصل، يتقدم طلاب الصف الثالث الثانوي لامتحانات الدور الثاني ابتداء من يوم غد السبت 22 أغسطس، وانتهى التعليم من الاستعدادات لامتحانات الدور الثاني للثانوية 20192020، وعدد الطلاب المتقدمين للالتحاق بلغ عدد الطالبات التقدم لامتحانات الدور الثاني (110900) طالبة.

،وبلغ عدد لجان المرور (351) لجنة على مستوى الجمهورية، وطلبة من مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) وطلاب المدارس المكفوفين يأخذون امتحان الجولة الثانية، في إشارة إلى أن اليوم هو آخر يوم مقرر لسداد رسوم إحاطة الطلاب المتأثرين بنتائجهم، وستعمل لجان مراجعة الكتيب حتى الانتهاء منها، وعدد الطلاب المتأثرين وعدد المستفيدين منها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.