تعرف على تنسيق الثانوية العامة 2020 المرحلة الثانية في مصر
تعرف على تنسيق الثانوية العامة 2020 المرحلة الثانية في مصر

تعرف على تنسيق الثانوية العامة 2020 المرحلة الثانية في مصر

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي الحد الأدنى للقبول تنسيق الثانوية العامة 2020 المرحلة الثانية في مصر وتوقف الحد الأدنى للقبول في الشعبة الأدبية عند 327.5 درجة فأكثر بنسبة 79.90%.

وأوضحت وزارة التعليم العالي أنه سيتم فتح المعامل من التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا خلال أيام المرحلة، ويجب على الطلاب الالتزام بارتداء الكمامة الطبية (الكمامة)، حيث لن يُسمح لأي طالب بذلك. الدخول دون ارتدائه واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة لعمل هذه المعامل.

للوصول إلى موقع التنسيق برابط مباشر اضغط هنا

وبينت الوزارة أنه يمكن للطالب أيضا التقديم عبر جهاز كمبيوتر شخصي أو أي جهاز كمبيوتر متصل بالشبكة خارج الجامعات، وسيكون الموقع متاحًا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، مشيرة إلى أن الدخول أو تعديل تنتهي الرغبات في السابعة من مساء اليوم الأخير من المرحلة.

سيتم التنسيق الإلكتروني على النحو التالي: القبول في الجامعات والمعاهد عن طريق الإنترنت “التنسيق الإلكتروني” خدمة مجانية متوفرة من خلال الموقع التالي www.Tansik.Egypt.gov.eg

سيتم تشغيل الخدمة من قبل معامل الكمبيوتر بالجامعات المصرية خلال الفترة المحددة لكل مرحلة من مراحل التنسيق ، مع اتخاذ كافة المتطلبات والإجراءات الاحترازية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، وتحقيق أعلى مستويات التباعد الاجتماعي إلى ضمان سلامة الجميع.

يشار إلى أن تنسيق الثانوية العامة 2020 المرحلة الثانية في مصر الحد الأدنى لعدد الطلاب: الشعبة العلمية 400 درجة فأكثر أو 97.60% فأكثر 30855، الشعبة الهندسية 387 درجة فأكثر اي 94.40٪ فأكثر 16665، الشعبة الأدبية 327.5 درجة فأكثر 79.90% فأكثر 102165، المجموع 149685.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.