موقع علوم للجميع نتائج بكالوريا 2020 في سوريا حسب رقم الاكتتباب
موقع علوم للجميع نتائج بكالوريا 2020 في سوريا حسب رقم الاكتتباب

موقع علوم للجميع نتائج بكالوريا 2020 في سوريا حسب رقم الاكتتباب

بانوراما
Ahmed Ali30 يوليو 2020

موقع علوم للجميع بكالوريا 2020 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن نتائج بكالوريا 2020 في سوريا لجميع فروع الدراسة من خلال موقعها الإلكتروني، بالفحص المباشر لنتائج البكالوريا الرسمية 2020 بمجرد إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم السورية.

روابط النتائج الامتحانية المباشرة لطلاب الصف التاسع والبكالوريا دورة أولى 2020

  • رابط وزارة التربية والتعليم السورية نتائج البكالوريا والتاسع 2020 اضغط هنا
  • علوم للجميع نتائج البكالوريا والتاسع اضغط هنا
  • مدمن سوري نتائج التاسع  اضغط هنا
  • نتائج البكالوريا 2020 علمي – أدبي اضغط هنا
  • نتائج البكالوريا 2020  تجاري – شرعي اضغط هنا
  • الثانوية المهنية الزراعية اضغط هنا
  • نتائج التاسع 2020 م اضغط هنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن إطلاق تطبيق خاص للهواتف المحمولة لفحص نتائج امتحانات البكالوريا والامتحانات الأساسية، إذا أعلنت عنها الوزارة رسمياً.

وأكدت الوزارة أن التطبيق يسمح بمعرفة نتائج الاختبار بمجرد إصدارها وهو متوافق حاليًا مع الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظام Android ، وبعد ذلك سيكون هناك إصدار للهواتف التي تعمل بنظام IOS.

دعت الوزارة جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى تحميل التطبيق من خلال (الرابط التالي) والاستفسار مباشرة عن النتائج بكل سهولة.

وفي وقت سابق، أكد وزير التربية والتعليم السوري، عماد العزب، أن عملية الإنتاج وإدخال البيانات ما زالت مستمرة وأن الوزارة تحاول العمل بهدوء حتى لا يكون هناك تأثير على المنتج لتجنب أي خطأ ضد أي طالب.

وحدد العزب، خلال تصريحات إعلامية لوسائل الإعلام السورية، تاريخ نتائج البكالوريا 2020، مؤكدًا أن النتائج ستعلن اليوم الخميس ، لجميع الطلاب.

بدوره أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام إبراهيم أن الامتحانات الجامعية النظرية لا يمكن أن تتكرر تحت أي ظرف من الظروف، ومن يشتبه في إصابته بفيروس كورونا أو غير قادر على الخضوع للامتحان عليه أن يوقف عملية الإيقاف. التسجيل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.