نتائج التاسع 2020 في سوريا حسب المدرسة والاسم الثلاثي
نتائج التاسع 2020 في سوريا حسب المدرسة والاسم الثلاثي

نتائج التاسع 2020 في سوريا حسب المدرسة والاسم الثلاثي

Ahmed Ali
2020-08-08T13:25:58+03:00
بانوراما
Ahmed Ali6 أغسطس 2020

نتائج التاسع 2020 في سوريا حسب المدرسة والاسم الثلاثي حسب رقم الاكتتاب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية بعد أن أعلنت عنها صباح اليوم السبت 8 آب 2020، وذلك الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات والموافقة على النتيجة بالفعل.

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

قررت وزارة التربية والتعليم السورية الإعلان عن نتائج الصف التاسع للعام 202 من خلال الرابط المحدد للموقع الرسمي للوزارة الذي تم إعداده من قبل الوزارة، وذلك لتسهيل على الطلاب في جميع المحافظات السورية الاطلاع على النتائج بمجرد ظهورها.

ذكرت مصادر رسمية في سوريا أن رابط نتائج الاستعلام سيتم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم السورية، وذلك عن طريق إدخال الاسم الثلاثي للطالب وإدخال رقم الاشتراك، وذلك من خلال مواقع الوزارة على الإنترنت وهو ذات الموقع لجميع الامتحانات التي اجتازها طلاب الصف التاسع.

نتائج التاسع 2020 في سوريا حسب المدرسة والاسم الثلاثي

وكانت الامتحانات استثنائية للغاية لهذا العام بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد حول العالم، وأعلنت الوزارة أنها اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وعليه قامت الوزارة بعمل رابط موقعها الالكتروني حفاظا على صحة المواطنين.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم السورية هي الموقع الرسمي الوحيد الذي يقدم فحص نتائج الصف التاسع عبر محركات بحث جوجل وللاستفسار عن النتيجة، يتبع الطالب الخطوات التالية:

  • الدخول عبر موقع الوزارة من هنا.
  • أدخل معلومات الطالب الكاملة مثل الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب.
  • اختر قسم الاستعلام عن الدرجات، وسترى تفاصيل الدرجات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن بدء المرحلة الثانية من امتحانات الدورة الثانية، وسيكون ذلك يوم الأحد القادم الموافق التاسع من أغسطس لعام 2020، وفيما يلي خطوات الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف التاسع 2020 في سوريا حسب رقم الاكتتاب.

 

 

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.