وصلتني رسالة من مسابقة الحلم.. كيفية استلام شيك صدى الملاعب لعام 2020 ؟
وصلتني رسالة من مسابقة الحلم.. كيفية استلام شيك صدى الملاعب لعام 2020 ؟

وصلتني رسالة من مسابقة الحلم.. كيفية استلام شيك صدى الملاعب لعام 2020 ؟

2020-07-19T13:51:48+03:00
2020-07-19T13:53:41+03:00
دوريات
Ahmed Ali19 يوليو 2020

وصلتني رسالة من مسابقة الحلم.. كيفية استلام شيك صدى الملاعب لعام 2020 ؟ حيث أعلنت قناة MBC عن بدء سحب مسابقة الأحلام من خلال خمس سحوبات على مدى خمسة أسابيع متتالية، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن اسم الفائز كل يوم سبت.

وأشارت القناة إلى أنه سيتم سحب الحلم القادم بمبلغ 10 آلاف دولار على الهواء مباشرة مع الصحفي الإعلامي مصطفى الآغا على الهواء في برنامج ملاعب الصدى، كما أكد الآغا حصول الفائز على جائزة 100 ألف دولار التي ستقام عبر شاشة MBC، منوهًا إلى أن باب المشاركة هو لا تزال مفتوحة للجميع.

سأل العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي في العالم العربي عن طريق المشاركة في مسابقة الحلم 2020، حيث بامكانك الاشتراك بثلاث خطوات بسيطة للتسجيل في مسابقة الحلم 2019، وهي كالتالي:

  1. أرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة الحلم أو ريف.
  2. أو اتصل بالرقم المختصر للمشترك الذي يتبعه المشارك في بلده.
  3. بمجرد إرسال رسالة SMS أو الاتصال بالرقم المقابل لبلدك، أجب على السؤال بشكل صحيح.
  4. مسموح لك بالمشاركة في الحلم.

وصلتني رسالة من مسابقة الحلم.. كيفية استلام شيك صدى الملاعب لعام 2020 ؟ حيث تشارك العديد من الدول العربية وجميع أنحاء العالم في مسابقة الحلم بسبب تغيرها في مسار الحياة البشرية، حيث يتم بثها عبر قناة MBC مباشرة، ويمكن أن يكونوا الفائزين الجدد بالجائزة الكبرى بقيمة مائة ألف دولار.

جدير بالذكر أن برنامج ملاعب الصدى أثار جدلاً واسع النطاق في الأيام السابقة بسبب التأخير في الإعلان عن اسم الفائز، حيث لم يتم الكشف عن هويته حتى اليوم التالي للمنافسة والسحب، مما تسبب في غضب واسع النطاق بين نشطاء مواقع الاتصال.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.