موعد سحب مسابقة الحلم 2020 وكيفية الاشتراك
موعد سحب مسابقة الحلم 2020 وكيفية الاشتراك

موعد سحب مسابقة الحلم 2020 وكيفية الاشتراك

nour ahmed
2020-05-03T13:02:49+03:00
بانوراما
nour ahmed10 أبريل 2020

يبحث الآلاف من المعجبين والمتابعين عن موعد سحب مسابقة الحلم 2020 وكيفية الاشتراك وأرقام الاشتراك من جميع الدول في موسمه الجديد الذي ينظر إلينا بمزيد من المفاجآت الكبيرة والمكافآت المالية الكبيرة، كما ازداد عدد المتسابقين في المسابقة على أمل أن يكونوا محظوظين للفوز بالجائزة المالية وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

EVJZ7LCUcAIM3 H?format=jpg&name=small - غزة تايم

شهرة واسعة حققتها مسابقة الحلم 2020 في الموسم الجديد الذي انطلق حديثاً، كما كشف الصحفي الشهير مصطفى الآغا عن تفاصيل الموسم الجديد من المسابقة، وهو الأكثر شهرة في العالم العربي يوماً بعد يوم، يزداد عدد المتسابقين الذين انضموا إلى المسابقة الذين يواصلون تقديم جوائز نقدية كبيرة.

وأوضح مصطفى الآغا أن المسؤولين عن تنظيم المسابقة 2020 أصدروا قراراً برفع قيمة الجوائز النقدية للمتسابقين، حيث أصبحت قيمة الجائزة “الليلة السحب على جائزة الربع مليون دولار  يستمر الحلم بتغيير حياة مشاركيه شارك لتغير حياتك، او زد فرصك في السحب اذا كنت من المشاركين”.

في ضوء الاهتمام الواسع بالمشاركة في مسابقة الحلم، وهي مسابقة تقدمها مجموعة قنوات MBC من خلال شاشتها في برنامج صدى الملاعب مع الصحفي مصطفى الآغا، التي يتم من خلالها عرض السحب بطريقة شفافة وعادلة لاختيار الفائز بجائزة تبلغ قيمتها 3 ملايين دولار، ويتم التواصل معه عبر الهواء مباشرة.

كيفية المشاركة في برنامج الحلم mbc في ثلاثة خطوات بسيطة وهي كالتالي:

  • أرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة الحلم، الحلم، أو ريف.
  • أو اتصل بالرقم المختصر للمشترك الذي يتبعه المشارك في بلده.
  • بمجرد إرسال رسالة SMS أو الاتصال بالرقم المقابل لبلدك، أجب على السؤال بشكل صحيح.
  • مسموح لك بالمشاركة في الحلم.
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.