رقم مسابقة الحلم 2022 على قناة mbc
رقم مسابقة الحلم 2022 على قناة mbc

رقم مسابقة الحلم 2022 على قناة mbc

Rayan
بانوراما
Rayan11 أبريل 2022

إن رقم مسابقة الحلم 2022 على قناة mbc أمر يرغب الكثيرون في معرفته، لذلك يسارعون للبحث في محركات البحث وصفحات الإنترنت. هناك العديد من برامج المنافسة خلال شهر رمضان المبارك. ومسابقة الحلم التي يقدمها مصطفى الأغا على قناة MBC تستقطب إعجاب الكثيرين الذين يشاهدونها يوميًا، في انتظار أن يتحقق حلمهم ويكسبوا آلاف الدولارات التي لديها القدرة على تغيير واقع حياة أي شخص يفوز بها.

وهي إحدى المسابقات التي حققت نجاحًا منقطع النظير خلال السنوات الماضية. يتابعها الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، ويعلق الكثير من الناس عليها آمالا كبيرة لتغيير واقعهم من خلال كسب مبالغ طائلة. يتم تقديمها على شبكة MBC السعودية. ويمكن لجميع الأفراد الاشتراك في هذه المسابقة بغض النظر عن أعمارهم أو جنسياتهم من خلال الأرقام المخصصة لكل دولة.

يقدم الإعلامي مصطفى الأغا المسابقة، وهو يتمتع بشخصية محببة تسبب زيادة في إقبال الناس على المسابقة. والتي يتوقع أن يحصل فيها الفائز بالمسابقة النهائية على نحو 3.5 مليون دولار. يمكن لجميع متابعي قناة mbc الاشتراك في مسابقة الحل بإرسال كلمة “حلم” إلى الرقم المخصص للدولة، علمًا أن إرسال الرسالة أكثر من مرة يضاعف فرص الفوز.

رقم مسابقة الحلم 2022 على قناة mbc

ويتم بث المسابقة على قناة MBC مباشرة على لضمان الحياد والنزاهة في الربح، إليك بعض أرقام الاشتراك لبعض الدول العربية: مصر: 95458 أو 95450، السعودية: 650444، الإمارات العربية المتحدة: 6070.  وفيما يلي بعض الأرقام للدول المختلفة التي يمكن للمقيمين فيها المشاركة في مسابقة الحلم عن طريق إرسال كلمة “Dream” أو “حلم” إلى أحد الأرقام التالية:

سوريا: 1555، الكويت: 4141، عمان: 90434، البحرين: 94000، اليمن: 2622. كماخصصت إدارة المسابقة أرقاماً لكل دولة عربية ليتمكن مواطنوها من إرسال الرسائل والمشاركة في المسابقة. اما الدول التي لم يتم التعاقد مع شركات اتصالات فيها فيمكنهم استخدام الرقم الموحد للاشتراك في المسابقة وهو 008821622775627 بالاتصال به أو أحد الرقمين 008821610109 أو 008821622778021.

ما هي شروط الاشتراك في مسابقة الحلم؟

للمشاركة في مسابقة الحلم، يجب استيفاء الشروط التالية:

ابحث عن الرقم المخصص للبلد الذي يوجد فيه الشخص الراغب في المشاركة.

إرسال رسالة نصية من الجهاز المحمول تحمل كلمة “حلم” أو “Dream” إلى الرقم المقابل للدولة.

الإجابة الصحيحة على جميع الأسئلة المرسلة من إدارة المسابقة وإرسال الإجابة عبر رسالة نصية.

تابع نتائج المسابقة على MBC.

عدم وجود أي علاقة بين المشترك وأحد العاملين في المنافسة وإعدادها.

أن يكون المتقدم للمسابقة من الجنسيات العربية.

ظهرت العديد من الاستفسارات حول وسائل مختلفة حول وصول رسائل من مسابقة الحلم إلى بعض المشاركين أو غير المشاركين في المسابقة، والتي تدعو الشخص لتسجيل البيانات أو تقديم بعض المعلومات الشخصية مثل حساب بنكي أو اسم وغيرها.

لكن قناة MBC أوضحت أن جميع الرسائل المنتشرة لا علاقة لها بالمسابقة إطلاقًا، حيث يتم الكشف عن الفائزين عبر القنوات الرسمية من خلال الحلقة التي قدمها الإعلامي مصطفى الأغا، ويكشف أسماء الفائزين من السحب بشكل دوري.

ودعت قناة MBC جميع المشاهدين في الوطن العربي إلى عدم التعامل مع هذه الرسائل الوهمية التي قد تعرض الشخص لمشاكل مختلفة، كما أكدت أنها غير مسؤولة عن أي من تلك الرسائل الصادرة عن جهات غير تابعة للقناة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.