نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بالاسكندرية وباقي المحافظات المصرية
نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بالاسكندرية وباقي المحافظات المصرية

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بالاسكندرية وباقي المحافظات المصرية

دوريات
Ahmed Ali1 يوليو 2020

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بالاسكندرية وباقي المحافظات المصرية حيث أنهى الآباء الثلاثاء 30 يونيو 2020، عملية تقديم رياض الأطفال إلى المدارس التجريبية لأطفالهم، وبدأت عدد من المحافظات في الإعلان عن نتيجة إدخال رياض الأطفال إلى المدارس التجريبية 2020.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

وتلعب عملية تسجيل بيانات الطفل أثناء التقديم لرياض الأطفال في المدارس التجريبية دورًا مهمًا في قبول الطلاب، ومن المهم أن يأخذ الوصي في الاعتبار كتابة الرغبة الأولى في أن تكون المدرسة تابعة للإدارة التعليمية التابعة للطالب وأقرب مكان إقامة مسجل في بطاقة الهوية الوطنية لوالد الطفل.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بالاسكندرية وباقي المحافظات المصرية

يلعب عمر الطفل المقدم له أيضًا دورًا مهمًا في القبول بعد الفراغ الجغرافي، يعتبر العمر عاملاً قوياً في تحديد وضع قبول الطفل أم لا، حيث تشترط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن يكون الطفل 4 سنوات بحلول أكتوبر 2020 وألا يزيد عن 6 سنوات.

تتبع الأقسام التعليمية طريقة لاختيار الأطفال حسب أعمارهم، حيث يتم اختيار الطفل من الأكبر إلى الأصغر ومن الأقرب إلى الأبعد جغرافيًا، وفي حالة قبول الطالب لولي أمره، يجب عليه إعداد عدد من الأوراق والمستندات الرسمية، بما في ذلك شهادة ميلاد الطفل، وجهاز كمبيوتر، و5 صور من الشهادة.

يجب عليه أيضًا تقديم 4 صور حديثة للطفل، ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية لولي الأمر، بالإضافة إلى وثيقة تثبت أن الأسرة تقيم في مكان الإقامة فاتورة كهرباء أو مياه أو غاز معتمدة من أبريل 2020 أو الأشهر التالية، هذا بالإضافة إلى تقديم بيان أشقائهم في المدرسة إذا كانوا في نفس المدرسة التي قبلها الطالب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.