رابط موقع تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية في القاهرة والدقهلية
رابط موقع تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية في القاهرة والدقهلية

رابط موقع تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية في القاهرة والدقهلية

دوريات
Ahmed Ali30 يونيو 2020

رابط موقع تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية في القاهرة والدقهلية حيث لا يزال وزارة التربية والتعليم kg1 قيد البحث من قبل الآلاف من الآباء للتسجيل في kg1 في جميع المحافظات بعد تفعيل رابط وزارة التربية والتعليم لتوفير رياض الأطفال من خلال مواقع المديريات التربوية.

للوصول إلى الموقع برابط مباشر اضغط هنا

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الأوراق والشروط اللازمة لتسجيل أولياء أمور الطلاب الطلاب وكيفية تحديد مدى قبول الطلبات والحد الأدنى لسنوات التقديم في القاهرة والإسكندرية والقليوبية والغربية والدقهلية والشرقية والمحافظات الأخرى.

رابط موقع تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية في القاهرة والدقهلية

وتم فتح باب التسجيل في رياض الأطفال لعام 2021 لدخول كي جي 1 كمقدمة لدخول الصف الأول من المدرسة الابتدائية في السنوات القادمة، وفيما يتعلق بشروط القبول في رياض الأطفال 2020، صرحت وزارة التربية والتعليم أن الأولوية في قبول الأطفال في مرحلة رياض الأطفال ستكون لكبار السن.

واشترطت ألا يقل الحد الأدنى المقبول للطفل عن 4 سنوات، بالإضافة إلى قيام المعلم بتقديم الطفل في نفس المكان السكني، شريطة أن تكون الأولوية للطفل الذي لديه أخوات في نفس المدرسة التي تتقدم لها، وأن هذا التقديم الإلكتروني لا ينتهي بالذهاب إلى المدرسة أو تقديم أي أوراق يدويًا.

وفيما يتعلق بخطوات التسجيل في رياض الأطفال 2021، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور أن التسجيل يتم من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية التعليمية التابعة لها، وبعد تسجيل الدخول إلى رابط رياض الأطفال، يتم كتابة اسم الطفل أربع مرات، ثم الرقم الوطني للطفل المسجل في شهادة الميلاد، وعنوان إقامة الوصي بالتفصيل، ونسخ رقم الهوية الوطنية للوالدين.

وقدمت وزارة التربية والتعليم فرصة للتقدم إلى أكثر من مدرسة واحدة في الروضة والصف الأول إلكترونيًا، شريطة أن يتم اختيار مدرسة واحدة لتقديم الأوراق يدويًا بعد الإعلان عن تنسيق رياض الأطفال 2020، بعض روابط التسجيل في رياض الأطفال في وقد تسبب عدد من المحافظات في ضغوط كبيرة على أولياء الأمور ما أدى إلى استجابة ثقيلة وضعيفة للمواقع، مطالبة المواطنين بالتأكد من البيانات أثناء عرض أطفالهم على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.