شاهد: صور منه عرفة بالمايوه تشعل مواقع التواصل مجددًا

nour ahmed12 مايو 2020

أشعلت صور منه عرفة بالمايوه مواقع التواصل مجددًا، حيث استضافها الفنان رامز جلال في الحلقة الثامنة عشر من برنامجه رامز مجنون رسمي، حيث أوضحت منة أنها لا تريد التحدث عن صور المايوه التي انتشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

من المعروف أن صور منه عرفة بالمايوه سببت الجدل الواسع على صفحتها الرسمية على موقع التصوير الشهير “إنستجرام”، حيث ظهرت من خلالها بمياه ساخنة من الشاطئ، بالإضافة إلى وجود سيجارة في يدها، وحذفت الصور بعد الجدل الواسع النطاق الذي تلقته على الصور.

https://www.youtube.com/watch?v=ev01VFeDaiE

وتعتمد فكرة برنامج “رامز مجنون رسمي” على وضع الضيف على “كرسي الحقيقة”، وتبدأ المذيعة أروى بطرح أسئلة على الضيف لبعض الوقت، وفي فقرة الانتظار تسأل الضيف ما هو يفكر في صور ثلاث شخصيات، والثالثة لرامز جلال، الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف.

الضحية رقم 18 من مقالب رامز مجنون رسمي كانت منة عرفة، وبالتأكيد كان الجمهور ينتظرها كما لاحظنا في الهاشتاج الذي كان الترند قبل بداية الحلقة، وبدأ رامز بمقدمة قوية تحدث فيها عن التغيير التي حدثت منذ أن كانت طفلة إلى حد ما ولم يتسن له التعليق على صورها الجريئة.

قام العديد من المتابعين بتعميم صورة منة تظهر أن يدها لم تكن مربوطة بإحكام مثل بقية الضيوف، وأن الجديد في هذه الحلقة هو أن أحد المصورين سقط في الماء مع منة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.