فيديو: تفاصيل خطوبة منة عرفة من علي غزلان
فيديو: تفاصيل خطوبة منة عرفة من علي غزلان

فيديو: تفاصيل خطوبة منة عرفة من علي غزلان

nour ahmed
2020-01-19T10:56:17+03:00
Gaza Timeبانوراما
nour ahmed18 يناير 2020

اشتعلت أخبار وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية حول خطوبة منة عرفة من علي غزلان بعد ظهورهما معًا في أحدث صورة، وكتب الأخير تعليقًا أثار جدلاً.

نشر اليوتيوبر علي غزلان الشهير آخر صورة مع الممثلة منة عرفة عبر حسابه على Instagram مع تعليق “أفضل شيء حدث لي على الإطلاق”، مما أثار الشكوك حول ارتباطهم وتحديداً خطوبتهما.

View this post on Instagram

Best thing that ever happened to me ❤️

A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial) on

بدورها، نشرت منة عرفة في صورة لها يرافقها الغزلان في رحلتهم على الثلج وعلقت بأنها كانت تقضي أفضل وقت لها معه، حيث بدا من اللافت نشرها في بداية اليوم الأول من عام 2020، الصور التي جمعتها به أيضاً ووجهت له معايدة، مما يعزز الشكوك حول ارتباطهم.

View this post on Instagram

Best of the best ❤️

A post shared by Menna Arafa – منة عرفة (@mennarafaofficial) on

في ضوء الأسئلة المتزايدة حول الشائعات المتعلقة بخطوبة منة عرفة وعلي غزلان، قرر الفنانة بدرية حسم الأمر المثير للجدل والتهنئة على المنشور بالتعليق: “مبروك”.

في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، صرحت الممثلة مة عرفة بأنها تريد الزواج مبكراً وإنجاب أطفال، منذ حوالي عامين لم تنج منى عرفة من تداول شائعات عن وجود علاقة عاطفية بين الشاب عادل كامل، نجل الثنائي مجدي كامل مها أحمد، لكن الطرفين نفوا ذلك واعتبروا أن ما يربطهم هو مجرد علاقة صداقة وأخوة.

يشار إلى أن منة عرفة تسببت في جدل في السنوات الماضية بعد اطلالتها الجريئة وخروجها من الصورة التي رسمها الجمهور في ذهنه حيث عرفها من خلال أدوار الفتاة الصغيرة، وكثير من الناس لم يعتادوا بعد على لها أنها كبرت وأصبحت شابة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.