شاهد: فضيحة صورة منة عرفة بالمايوه تشعل مواقع التواصل
شاهد: فضيحة صورة منة عرفة بالمايوه تشعل مواقع التواصل

شاهد: فضيحة صورة منة عرفة بالمايوه تشعل مواقع التواصل

بانوراما
nour ahmed23 يناير 2020

صدمت الفنانة الشابة منة عرفة الجميع من خلال نشر صور جريئة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “Instagram”، حيث تناقل النشطاء فضيحة صورة منة عرفة بالمايوه عبر الدردشات والصفحات العامة.

أشار رواد موقع التواصل الاجتماعي “Twitter” إلى أغنية “لما حبيبتى هتكبر والنعمة لتأكل الجو”، التي غناها النجم أحمد حلمى، فى فيلم “مطب صناعي” حين كان يتغزل في “منة الطفلة” بالفيلم.

ورأى البعض أن منة عرفة كانت ترتدي ملابس ساخنة عن عمد لتسليط الضوء عليها، خاصة مع قلة وجودها الفني، وقد أثارت مؤخراً جدلاً حول علاقتها بـ “YouTuber” علي غزلان.

وذكرها البعض في تعليقاتهم حول براءة الطفولة التي كانت عليها، وطلبوا منها عدم الانزلاق إلى هذا المستوى والحفاظ على صورتها الطفولية البريئة التي رسمتها في أذهان الجمهور.

يشار إلى أن منة عرفة تشارك في فيلم “شريط 6” بطولة خالد الصاوي وعدد من النجوم، من بينهم تارا عماد وخالد أنور ونانسي صلاح وأحمد خالد صالح وعمرو وهبة وياسر الطوبجي.

كما يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وأحمد سعد وعمرو وهبة وغيرهم، والفيلم من إخراج محمد سلامة، تأليف محمود حمدان.

وامتنع فريق موقع “غزة تايم” عن نشر فضيحة صورة منة عرفة بالمايوه، حيث أكدت الفنانة منة عرفة لموقع اليوم السابع أن صورها بملابس البحر والتي يتم تداولها عبر مواقع التواصل هي صور التقطت لها خلسة وطالبت بحذفها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.