الحكومة تعلن موعد اجازة يوم شم النسيم 2020 في مصر
الحكومة تعلن موعد اجازة يوم شم النسيم 2020 في مصر

الحكومة تعلن موعد اجازة يوم شم النسيم 2020 في مصر

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed15 أبريل 2020

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان موعد اجازة يوم شم النسيم 2020 في مصر، مشيرًا إلى أنه يعتبر إجازة بدوام كامل للعاملين في القطاع الخاص، ويجوز لصاحب العمل أن يوظف العامل في هذا اليوم إذا استدعت ظروف العمل ذلك، ويحق للعامل في هذه الحالة ضعف أجره.

وأكد الوزير أن موعد اجازة يوم شم النسيم 2020 في مصر هو يوم الاثنين 20 إبريل من العام 2020، حيث هنأ بهذه المناسبة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تعطينا المزيد من العزم على المواصلة في التكاثف ونقدم التضحيات، حتى تبقى الدولة المصرية في وحدتها النسيجية نموذجًا يوجه البشرية من أجل الخير والتنمية، داعيًا الله أن يزيل منا وباء فيروس كورونا، وأن ينتشر الخير في جميع أنحاء مصر الحبيبة وشعبنا العظيم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع مزيد من التقدم والازدهار والسلام، حتى تتحقق آماله في مستقبل مشرق وغد أفضل.

على الرغم من أهمية وضرورة عدم مغادرة المنزل، والبقاء في أمان تماشيًا مع عواقب الحجر الصحي للمنزل، هذا لا يمنعك من الاحتفال في المنزل بطرق مختلفة، حيث يمكنك الاستفادة من وقت الفراغ المتاح حاليًا لك ولأطفالك، وعمل زخارف ملونة متنوعة بأوراق، وتعليقها في منزلك.

اصنع العصائر الخاصة الطازجة لعائلتك، مثل الليمون بالنعناع والفواكه المختلفة، كما من الممكن أيضًا أن تبدأ يومك عن طريق ممارسة اليوجا أو الاسترخاء بشكل عام حتى تتخلص من الطاقة السلبية، وتحصل على طاقة إيجابية كافية لبدء يومك بنشاط.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.