جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 مصر اليوم السابع
جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 مصر اليوم السابع

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 مصر اليوم السابع

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed11 أبريل 2020

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 مصر اليوم السابع حيث نفت وزارة التربية التقارير التي تفيد بإجراء تعديلات على جدول امتحانات الثانوية العامة واستبعاد ثلاث مواد، مؤكدة أنه من غير الصحيح تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة أو استبعاد أي مواد منه.

وأضافت، أن امتحانات الثانوية يتم عقدها في المواعيد المحددة التي من المقرر أن تبدأ في 7 يونيو 2020، وتستمر حتى 5 يوليو من نفس العام، مشددة على أنه يتم اتخاذ جميع الاحتياطات لضمان سلامة أطفالنا الطلاب خلال فترة الامتحان، وفيما يلي جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 مصر اليوم السابع :

154669 IMG 20200317 WA0082 736x1024 1 - غزة تايم

سيجري طلاب المرحلة الثانوية، يوم الأحد 7 يونيو اليوم الأول من امتحانات اختبار مواد التربية العربية والدينية، الثلاثاء 9 يونيو، الاقتصاد والإحصاء، الخميس 11 يونيو اللغة الأجنبية الأولى ويوم الأحد 14 يونيو ديناميكيات الرياضيات التطبيقية.

ويوم الثلاثاء 16 يونيو علم الأحياء والإحصاء والفلسفة والمنطق والأحد 21 يونيو الفيزياء والتاريخ، والخميس 25 يونيو الكيمياء والجغرافيا، والأحد 28 يونيو اللغة الأجنبية الثانية والتعليم الوطني، والخميس 2 يوليو الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضلية والتكامل للطلاب لقسم الرياضة وعلم النفس وعلم الاجتماع بالقسم الأدبي، ويوم الأحد 5 يوليو الجبر وهندسة الفضاء.

كما نفت الوزارة ما ورد عن إلغاء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني واستبدالها بالبحوث، مؤكدة عدم صدور قرارات بهذا الشأن، حيث ستعقد الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني في التواريخ التي أعلن عنها سابقًا دون أي تغيير، مما يشير إلى أن جميع الأجهزة اللوحية للطلاب في الصفين الأول والثاني، مجهزة للدخول إلى منصات التعليم للامتحانات.

تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي من 29 أبريل إلى 20 مايو 2020،  بينما تبدأ امتحانات الثانوية العامة من 30 أبريل إلى 17 مايو 200 ، وستكون الاختبارات متاحة للطلاب من منازلهم وعلى الجهاز اللوحي في الفترة الزمنية من التاسعة صباحًا حتى الرابعة بعد الظهر وفقًا للجدول الزمني.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.