رابط تقديم شكاوي المنحة القطرية 2020 في غزة
رابط تقديم شكاوي المنحة القطرية 2020 في غزة

رابط تقديم شكاوي المنحة القطرية 2020 في غزة

nour ahmed
2020-04-01T14:08:50+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطيناقتصاد
nour ahmed1 أبريل 2020

أصدرت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الأربعاء 1 أبريل 2020، رابط تقديم شكاوي المنحة القطرية 2020 في غزة للعائلات الفقيرة في القطاع، مشيرة إلى عدم وجود أسماء جديدة في هذه الدفعة من المنحة.

وأكدت الوزارة في بيان وصل “غزة تايم” أنها لا تتلقى أي مراجعين للمنحة في مكاتبها، بل تتلقى الشكاوى إلكترونيًا لمن يستوفون شروط الدفعة الأخيرة. (رابط شكاوي المنحة القطرية اضغط هنا)

وأوضحت، أنه بسبب فيروس كورونا وحفاظًا على سلامة مدققيها لا تستقبل أي مراجعين للمنحة القطرية في مكاتبها، لكنها تتلقى شكاوى الكترونيًا فقط لأولئك الذين يستوفون مواصفات الدفعة السابقة، وهي:

  • من استلم أقل من تسع مرات.
  • من استلم تسع مرات وأسرته مكونة من خمسة أفراد أو أكثر.
  • آخر موعد لتلقي الشكاوى الإلكترونية هو الخميس 4/4/2020م.

وأضافت، نؤكد أنه لا توجد أسماء جديدة في هذه الدفعة، وبناءً على ذلك نعلمك أن التعامل مع شكاوى المواطنين يقتصر على أولئك الذين تم تضمين أسمائهم والموافقة عليهم في بيانات المنحة القطرية.

كل من يستوفي المعايير السابقة ولا يستفيد من هذه الدفعة يرسل شكوى إلكترونية عبر رابط الشكاوى أعلاه، وعند تقديم شكوى، من الضروري اختيار الجهة التي يتم إرسال الشكوى إليها، وهي وزارة التنمية الاجتماعية.

وبدأت فروع البريد الحكومية في قطاع غزة بصرف المنحة القطرية للعائلات الفقيرة بمبلغ 100 دولار للعائلة، وسط إجراءات غير مسبوقة للوقاية من فيروس “كورونا”، حيث أصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة تعليمات مهمة لمائة ألف مستفيد من المنحة.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن صرف المنحة الإماراتية القطرية للأسر المحتاجة سيبدأ من الثلاثاء حتى الخميس 16-04-2020 في جميع فروع مكاتب البريد في الساعة 8 صباحًا حتى 3 مساءً.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.