رابط تحديث بيانات المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 7 2023
رابط تحديث بيانات المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 7 2023

رابط تحديث بيانات المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 7 2023

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan22 يوليو 2023

أعلنت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، عزيزة الكحلوت، رابط تحديث بيانات المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 2023. وموعد صرف المنحة القطرية البالغة 100 دولار للأسر المحتاجة في قطاع غزة.

وأوضحت في تصريح لإذاعة “صوت الأقصى”، اليوم السبت. أن المنحة القطرية البالغة 100 دولار ستصرف يوم غد الأحد 23 يوليو 2023 لـ100 ألف أسرة محتاجة في القطاع. وأشارت إلى أن برنامج تحديث البيانات انطلق صباح اليوم من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني.

رابط تحديث بيانات المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 2023

ودعت الكحلوت جميع المعتمدين إلى إدخال الرابط وتحديث البيانات ووضع رقم الجوال حتى لا يتم استبعادهم، حيث ستكون التعاملات إلكترونية. ويمكن التحقق من أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لشهر 7/2023 بالضغط هنا.

وأكدت أنه ستتم الموافقة على 27 ألف اسم جديد، وسيتم صرفها مرة كل شهرين، والأقدم مرة كل ثلاثة أشهر. وأشارت إلى أن هناك عددًا كبيرًا جدًا على قوائم الانتظار، ويجب على الجميع الاستفادة من هذه المنحة، لذلك تم اعتماد آلية التوزيع هذه.

من المقرر أن تبدأ الأمم المتحدة، اليوم السبت، 22 يوليو، في إرسال مسجات المنحة القطرية البالغة 100 دولار للأسر المحتاجة في قطاع غزة للشهر الحالي، على أن تبدأ عملية الصرف غداً الأحد. وتتم عملية الصرف بإشراف الأمم المتحدة، عبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة والتي يبلغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

أعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة ستبدأ، بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، عملية صرف منح المساعدات النقدية للأسر المحتاجة في قطاع غزة، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 23 يوليو.

هناك بعض التعليمات التي قدمها الموظفون المسؤولون للحصول على منحة قطر وهي:

  • عند صرف المنحة، يكون المستفيد حاضرًا شخصيًا لاستلام المبلغ المستحق.
  • يوصى بإحضار نسخة من بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك.
  • عند استلام المبلغ، يتم توقيع الإيصال برقم الهاتف المكتوب.
  • يتم إحضار قلم مع الشخص.
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.