نتيجة مباراة كاس السوبر الافريقي بين الزمالك والترجي
نتيجة مباراة كاس السوبر الافريقي بين الزمالك والترجي

نتيجة مباراة كاس السوبر الافريقي بين الزمالك والترجي

2020-02-14T14:40:00+02:00
2020-02-14T22:47:35+02:00
بانوراما
nour ahmed14 فبراير 2020

توج نادي الزمالك المصري بلقبه الرابع في مباراة كاس السوبر الافريقي بفوزه على الترجي التونسي 3/1 مساء اليوم الجمعة 14 فبراير 2020 في الدورة الثامنة والعشرين لكأس السوبر الأفريقية

أقيمت المباراة اليوم الجمعة، في استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، للسنة الثانية على التوالي، وفقًا للاتفاق المبرم بين الاتحادين الإفريقي والإفريقي بشأن عقد مباراة كأس السوبر الأفريقي في الدوحة لمدة أربع سنوات متتالية.

أنهى الزمالك الشوط الأول لصالح الهدف المبكر للغاية الذي سجله يوسف إبراهيم (أوباما) في الدقيقة الثانية، وفي الشوط الثاني، سجل عبد الرؤوف بن غيث هدف التعادل لفريق الترجي من ركلة جزاء في الدقيقة 54 بعد أن استعرض الحكم تقنية الفار الخاص به للتأكد من أن الكرة قد لمستها مدافع الزمالك، ثم سجل المغربي أشرف بنكريكي هدفين للفوز على الزمالك في الدقيقة 58 والثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

مباراة كاس السوبر الافريقي بين الزمالك والترجي

وتم نقل البث المباشر لمباراة الزمالك وتراجي اليوم الجمعة، عبر قناة beIN SPORTS HD1، مع تعليق حافظ الدراجي، فيما ستبث قناة الكأس الرياضية الثالثة بث مباشر لمباراة الزمالك ضد الترجي، بواسطة تعليق المعلق المصري أحمد الطيب.

يتطلع فريق الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي كارترون لتتويج كأس السوبر الأفريقي كأول بطولة له مع الفريق الأبيض، حيث لم يفز كارتييه بأي بطولة مع الزمالك منذ توليه مهام الإدارة الفنية لل فريق أبيض.

توج الزمالك الموسم الماضي بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الأولى في تاريخ النادي الأبيض في اللقب الجديد، للوصول إلى الفريق لنهائي كأس السوبر الأفريقي بعد غياب دام قرابة 20 عامًا.

يسعى زملاؤه خليل شمام ، زعيم الترجي التونسي ، إلى تحقيق ثاني أفريقي في تاريخ البطل الأفريقي بعد فشل الفريق التونسي في تحقيق ذلك في آخر مناسبتين ضد الفاسي المغرب عام 2012 وضد الأمل المغربي في الإصدار السابق، مع الأخذ في الاعتبار أن الترجي خسر اللقب عام 1999 أمام أسيك ميموسا الإيفواري بضربة جزاء.

شهدت عملية بيع التذاكر عبر الإنترنت إقبالًا كبيرًا من قبل المشجعين، خاصةً محبي الزمالك، وتم استنفاد تذاكر المباريات قبل ثلاثة أيام من الموعد المحدد بسبب الإقبال الكبير من المعجبين، والذي كان واضحًا أيضًا في حفل الاستقبال الفريقان عند وصولهما إلى مطار حمد الدولي في الدوحة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.