شاهد: فيديو طرد مصطفي محمد يتصدر بقوة
فيديو طرد مصطفي محمد يتصدر بقوة

شاهد: فيديو طرد مصطفي محمد يتصدر بقوة

Rayan
دوريات
Rayan4 أكتوبر 2023

فيديو طرد مصطفي محمد يتصدر بقوة. أعربت أعداد كبيرة من جماهير نانت الفرنسي عن غضبها الشديد من حكم مباراة فريقهم أمام رين، ضمن بطولة الدوري الفرنسي، خلال المباراة التي انتهت بفوز رين بنتيجة 3-1، خاصة بعد قضية الطرد المثيرة للجدل. ضد المهاجم المصري الدولي مصطفى محمد. اعتراضه الغاضب على حكم المباراة عقب إحدى الكرات.

وأكد بعض جماهير نانت أن حكم المباراة أدار المباراة بشكل سيء للغاية، مما أدى إلى فقدان العديد من لاعبي نانت مشاعرهم، وعلى رأسهم مصطفى محمد، فيما أشار آخرون إلى أن ردة فعل مصطفى محمد كانت مبالغ فيها بشكل كبير. يذكر أن نانت يحتل حاليًا المركز الثالث عشر في جدول الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 8 نقاط.

علق بيير أرسطو، المدير الفني لفريق نانت، على طرد الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم الفريق، في مباراة رين، ضمن منافسات الدوري الفرنسي. وطرد مصطفى محمد بعد اعتراضه العنيف على حكم المباراة.

وقال: “مصطفى محمد كان غاضبًا من البطاقة الصفراء. وقال الحكم إنه كان على بعد 6 أمتار مما حدث، لكنه كان على بعد 10 أمتار مما حدث في البداية، وكان عليه أن يرى الموقف بعناية”. وأضاف: “حكم المباراة خلق أجواء ثقيلة ومتوترة للغاية في المباراة، ولم يتمكن من السيطرة على أعصابه أيضا، ولن نتخذ أي إجراء تجاه ما حدث، لقد حصل على إنذارين، وبالتالي سيتم إيقافه”.

فيديو طرد مصطفي محمد يتصدر بقوة

نادي الزمالك هو نادي رياضي مصري يقع في القاهرة، مصر. تأسس النادي في عام 1911 وهو واحد من أقدم وأكبر أندية كرة القدم في مصر وأفريقيا. اسم الزمالك يشير إلى منطقة الزمالك في القاهرة حيث تأسس النادي.

يعتبر نادي الزمالك واحدًا من أكبر الأندية الرياضية في مصر. ويشمل أقسامًا متعددة منها كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والمصارعة والريشة الطائرة وغيرها. فريق كرة القدم للزمالك هو واحد من أكثر الفرق نجاحًا في مصر وأفريقيا، حيث قد حصل على العديد من البطولات المحلية والقارية على مر السنوات.

يتمتع نادي الزمالك بقاعدة جماهيرية كبيرة وشعبية واسعة في مصر وخارجها. ويشتهر بالمنافسة الشديدة مع نادي الأهلي المصري في مباريات الديربي القاهري. وهي إحدى أكبر المباريات الرياضية في العالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.