شاهد: تصريحات نارية متبادلة بين الفنانة قمر وانجي خوري
شاهد: تصريحات نارية متبادلة بين الفنانة قمر وانجي خوري

شاهد: تصريحات نارية متبادلة بين الفنانة قمر وانجي خوري

2020-01-12T14:31:55+03:00
2020-01-12T16:54:18+03:00
Gaza Timeبانوراما
nour ahmed12 يناير 2020

تناقل رواد التواصل الاجتماعي فيديو تصريحات نارية متبادلة بين الفنانة قمر وانجي خوري حيث شنت السورية انجي هجومًا جديدًا لاذعًا على الفنانة اللبنانية والتي اتهمتها في السابق باختطافها مع الفنان آدم.

ونشرت انجي خوري فيديو على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، أشارت خلاله إلى احتجازها في بلدها سوريا، من قبل شخص يدعى طريف حفار، وتمت محاولة اغتصابها  بناءً على طلب الفنانة اللبنانية قمر.

وأشارت خوري إلى أن حفار احتجزها وحاول اغتصابها وضربها لأنها سبق أن هاجمت قمر، كما أكدت خوري أنه أثناء احتجازها من قبل طريف حفار، كان يهاتف الفنانة قمر، وأنها سترفع دعوى قضائية ضده في سوريا.

فجرت المغنية اللبنانية عمار فضيحة ذات عيار ثقيل من خلال نشر صور فاضحة للغاية للمدونة أنجي على حسابها الرسمي على إنستغرام، كما اتهمتها بأنها مصابة بفيروس نقص المناعة البشرية “الإيدز” لأنها تمارس علاقات جنسية جماعية ومع المتحولين جنسيا.

وكانت المطربة اللبنانية قمر قد فجرت فضيحة من العيار الثقيل عبر “نشرها صوراً جنسية فاضحة جداً للمدونة أنجي على حسابها الرسمي على إنستغرام، واتهمتها كذلك بأنها مصابة بمرض نقص المناعة الإيدز، وأنها تمارس علاقات رذيلة جماعية”.

يشار إلى أن أنجي تنازلت أيضًا عن حقها الشخصي ضد الفنان قمر الذي اتهمها بتحريض الفنان آدم على خطفها، لكن الهدوء بين قمر وانجي خوري لم يدم طويلًا وبدأت عجلة السجال بينهما مرة أخرى من خلال التواصل الاجتماعي المواقع.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.