شاهد: فضيحة فيديو انجي خوري مع ربيع الزين تثير جدلا
انجي خوري مع ربيع الزين

شاهد: فضيحة فيديو انجي خوري مع ربيع الزين تثير جدلا

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed17 ديسمبر 2019

كشفت الممثلة السورية انجي خوري خلال بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأن هناك علاقة تربطها بالناشط ربيع الزين استمرت لمدة 4 سنوات.

وأوضحت خوري في مقطع فيديو، “لقد كتب الكتاب بيني وبينه، وكنت سأتزوج ربيع الزين وأيضًا كان حاكي فيني لكنني لم أضع المحبس، وعائلته تعرف هذه التفاصيل”.

وأضافت، لم تكن هناك مشاكل بيني وبين ربيع الزين وأخبرت وسائل الاعلام بذلك ولم أقبل قول الاسم، لأنه لم يكن ليقبل بذلك، لكن الآن أعتذر منه وسأقول اسمه.

نشر عدد من النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة لمقطع الفيديو للممثلة السورية انجي خوري ضمن مقاطع الفيديو التي تم تسريبها إليها خلال الفترة الأخيرة.

كانت الممثلة السورية انجي خوري تظهر دائمًا في مظاهر مثيرة للجدل، كان آخرها مظهرها أثناء الاستحمام، وهي الصورة التي أثارت جدلاً واسع النطاق بسبب جرأتها.

في الصورة التي نشرتها انجي خوري أثارت حالة من الغضب بين أتباعها بسبب تصرفاتها التي تجاوزت حدود العقل، والسطحية التي أصبحت مشهورة لذلك.

يشار إلى أنه تم ترحيل خوري مؤخرًا من الإمارات، بعد أقل من أسابيع من وصولها بعد ترحيلها من لبنان.

أفيد مؤخرًا أنه تم ترحيل خوري إلى سوريا، بعد أن اعتقلتها السلطات الأمنية داخل فندق في دبي.

وفقًا للمعلومات، فإن الاتهام الموجه ضد الفتاة العشرينية بقي لدى الأجهزة الأمنية هناك، حيث كانت جوازات السفر والأشياء التي تعود لأشخاص كانوا معها في نفس الغرفة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.