17 طلقة في جسد قتيل منزل نانسي عجرم.. وهذه أماكنها!
17 طلقة في جسد قتيل منزل نانسي عجرم.. وهذه أماكنها!

17 طلقة في جسد قتيل منزل نانسي عجرم.. وهذه أماكنها!

2020-01-10T15:43:57+02:00
2020-01-12T21:07:47+02:00
أخبار الساعةبانوراما
Rayan10 يناير 2020

في أحدث تطورات قضية اقتحام منزل نانسي عجرم كشف تقرير الطب الشرعي أن القتيل البالغ من العمر 33 عامًا، سوري الجنسية يدعى محمد حسن الموسى قد أصيب بـ 17 رصاصة في أجزاء مختلفة من جسده.

وأظهر التقرير أماكن إصابة القتيل، والتي جاءت على النحو التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة واحدة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجزء الخلفي من الجسم وعلى الظهر، وطلقة واحدة في الفخذ الأيسر.

أكدت التقارير أنه كان هناك شك في تورط شخص آخر ب قتل الشاب السوري في منزل نانسي عجرم، حيث تم إطلاق الرصاص من الأمام والخلف.

رفضت عائلة الموسى الدفن لأن النيابة الاستئنافية أطلقت سراح زوج نانسي عجرم فادي الهاشم، مع ضمان لإقامته، لكن بعد المفاوضات وافقت على الدفن.

وقال محامي عائلة الشاب المقتول في بيان إنه بعد مفاوضات صعبة مع أسرة محمد الموسى، قررت الأسرة استلام الجثة أمس الخميس ودفنها في العاصمة السورية دمشق.

وأضاف، أن العائلة  تركت للقضاء اللبناني التحقيق ومتابعة القضية من خلال وكيلها القانوني، في حين تمنى محامي الأسرة من الفنانة نانسي احتضان أطفال الرجل المقتول ورعايتهم.

في سياق متصل، أصدر القاضي غادة عون قرارات جديدة بشأن الحادث، مطالبة بتوسيع التحقيقات في القضية، من خلال الاستماع مرة أخرى إلى المتهم فادي الهاشم وتفريغ الهواتف المحمولة من القتيل والمدعى عليه والعمال في منزله.

وطالبت بسحب الكاميرات في المنزل التي تشرح المكان الدقيق للجريمة، والتحقيق في إصابة نانسي عجرم، وسماع أقوالها وتقديمها إلى الطبيب الشرعي.

جدير بالذكر أن شابا سوريا يدعى، محمد حسن الموسى، من مواليد عام 1989، اقتحم فجر الأحد الماضي فيلا الفنانة، نانسي عجرم، في نيو سهيلة كسروان بهدف السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه.

تجدر الإشارة إلى أن شابًا سوريًا يدعى محمد حسن الموسى، من مواليد 1989، اقتحم منزل نانسي عجرم بهدف السرقة، في نيو سهيلة كسروان يوم الأحد الماضي، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، وشهر مسدسه مما أدى إلى وقوع تبادل لإطلاق النار بين الاثنين، أسفر عن مقتل اللص على الفور.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page