فضيحة جيني اللبنانية تتصدر في دول عربية
فضيحة جيني اللبنانية تتصدر في دول عربية

فضيحة جيني اللبنانية تتصدر في دول عربية

Rayan
2023-08-30T23:57:07+03:00
دوريات
Rayan30 أغسطس 2023

تعتبر جيني اللبنانية من رواد منصات السوشال ميديا، وتشارك المتابعين العديد من الرحلات والمغامرات التي تقوم بها. هي ناشطة اجتماعية لبنانية، يقدر عمرها بالعقد الثالث من عمرها، واشتهرت مؤخرًا بظهورها المتكرر عبر حساباتها الرسمية على مواقع ال‘نترنت، لتغطية رحلتها الترفيهية في دولة قطر كمشجعة للبطولة في كأس العالم 2022 ولها جمال مذهل بالمحتوى الذي تقدمه وتشاركه مع متابعيها، خاصة الفيديوهات التي تصممها بنفسها عبر حسابها الرسمي على منصة تيك توك.  حيث تظهر بخفيفة وقصيرة و رقصات غنائية واسكتشات بهدف زيادة المشاهدات والإعجابات لتحقيق مكاسب مالية.

تعرضت نجمة مواقع السوشال ميديا جيني لفضيحة جديدة بعد ظهورها في مقطع فيديو انتشر على الإنترنت. وأثار هذا الفيديو موجة من الجدل بين محبي جيني ومنتقديها، حيث تحدثت سيدة في الفيديو عن حقيقة سفر جيني على متن يخت مع شخص ثري، وحصلت على 2 مليون دولار لليلة واحدة.

فضيحة جيني اللبنانية

وفي تعليقاتهم على هذا الخبر، انقسم المعجبون بين من يدافع عن جيني ويصفها بالحرية في تصرفاتها، وبين من ينتقدها ويطالب باتخاذ إجراءات صارمة ضدها. كما أعربت جيني عن اعتذارها لجمهورها عبر تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، موضحة أنها لم تتمكن من استكمال حفلها الغنائي في ملبورن يوم 11 يونيو، وتشكرهم على دعمهم.

تضج الناشطة اللبنانية على مواقع السوشال ميديا بإطلالاتها الجريئة والمميزة عبر حساباتها الشخصية على تيك توك وإنستغرام، إذ تمتلك ملايين المتابعين على تيك توك، وقد وصل عددهم إلى أكثر من 5 ملايين وأكثر من 400 ألف متابع. على الانستقرام. تتميز بجرأتها وتعتبر من مشجعي المنتخب السعودي. وتشتهر بظهورها في المدرجات، ويمكن الدخول إلى حساباتها الشخصية ومتابعتها من هنا.

ظهر فيديو لجيني على مواقع الإنترنت، وأحدث ضجة كبيرة، عبر محرك البحث جوجل، بعد أن أظهر لها مقطع خاص على تيك توك، حيث كانت ترتدي ملابس كاشفة، وترقص، وتظهر أماكن حساسة في جسدها، لذلك واعترض الجمهور بشدة وطالبوا بحذف هذا الفيديو. لأنها تتضمن محتوى غير أخلاقي أشعل غضبًا كبيرًا لدى محبيها، لذا فهي تعرض مثل هذه الفيديوهات من أجل الحصول على عدد من المشاهدات، مما أحدث ضجة كبيرة لها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.