غزة: موعد صرف مستحقات العاملين في الثانوية العامة

غزة: موعد صرف مستحقات العاملين في الثانوية العامة

Rayan9 ديسمبر 2019

أعلنت وزارة المالية في فلسطين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019، عن بدء استكمال صرف مستحقات العمال في الامتحان الثانوي العام خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك بعد اجتماع مع وزير المالية الدكتور شكري بشارة ووزير التعليم الأستاذ الدكتور مروان عورتاني، أمس الأحد، في مقر المالية، حيث تمت مناقشة عدد من القضايا المشتركة بين الوزارتين في إطار التواصل لخدمة العملية التعليمية.

وأشارت الوزارتان إلى أن الصرف يتضمن مستحقات لإجراءات التصحيح والمراقبة وإجراءات الفحص الأخرى.

أعلنت وزارة المالية دفع رواتب برامج التوظيف المؤقتة لتطوير قدرات الخريجين (طموح 2) لشهر 9/2019، يوم الأحد الموافق 8/12/2019، بعد الساعة 11:00 في جميع فروع البنك البريدي في قطاع غزة.

كما أعلنت وزارة الأوقاف في غزة أن المساعدات المالية سيتم صرفها في الأيام المقبلة لنحو 1300 متطوع يعملون في المساجد، بما في ذلك الدعاة والخطباء والمحافظون والأئمة والمؤذنين والأذنين.

أكدت الوزارة أنه سيتم صرف 200 شيقل مرة واحدة لكل متطوع ليس لديه دخل آخر، لأن هذه المساعدة جاءت لتخفيف معاناة الأخوة المتطوعين في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.

ستعلن وزارة الأوقاف في الأيام القادمة عن آليات صرف المساعدات، حيث أوضحت أن هذه المساعدة جاءت بعد الجهود المبذولة، والاتصالات التي أجرتها مع العديد من الكيانات والمسؤولين والموظفين والشخصيات الوطنية من أجل ابحث عن حل لمشكلة المتطوعين.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.