طقس فلسطين: أجواء باردة وزخات أمطار حتى نهاية الأسبوع

طقس فلسطين: أجواء باردة وزخات أمطار حتى نهاية الأسبوع

2019-12-02T10:20:27+02:00
2019-12-02T10:34:50+02:00
أخبار الساعةأخبار فلسطيندوريات
samah hijazi2 ديسمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الطقس يوم الاثنين غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد نسبيًا، وهناك انخفاض آخر في درجات الحرارة، وسقوط زخات مطر متفرقة على مناطق مختلفة حتى ساعات الظهيرة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبوب قوي في بعض الأحيان، أما موج البحر فارتفاعه متوسط إلى مائل.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 17 درجة مئوية و9 درجة مئوية في رام الله والخليل، و16 درجة مئوية و8 درجات مئوية، أما في أريحا والبحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 26 درجة مئوية و15 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 22 درجة مئوية و13 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

في يوم الثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ويكون باردًا نسبيًا حتى البرودة، فيما  سيكون هناك انخفاض طفيف في درجة الحرارة، والرياح الخفيفة شمالية غربية على سرعة معتدلة وأمواج البحر معتدلة.

يوم الأربعاء، يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى بارد نسبيًا مع تغير طفيف في درجة الحرارة،  وخلال الليل هناك فرصة للأمطار المتفرقة على بعض المناطق، مع رياح خفيفة شمالية غربية على سرعة معتدلة وموجات بحر خفيفة.

في يوم الخميس، سيكون الجو غائمًا جزئيًا وسيكون هناك تغيير طفيف في درجة الحرارة، مع هطول أمطار متقطعة في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والأمواج الخفيفة إلى المعتدلة.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.