بعد توقف لأشهر.. لجنة الشؤون التابعة لرام الله تستأنف عملها بغزة
من جديد.. لجنة الشؤون التابعة لرام الله تباشر عملها بغزة

بعد توقف لأشهر.. لجنة الشؤون التابعة لرام الله تستأنف عملها بغزة

Rayan
2019-11-11T21:54:07+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan11 نوفمبر 2019

تحدث مصدر مسئول بوزارة الشؤون الاجتماعية برام الله، اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019، عن آخر تطورات عمل اللجنة المكلفة من قبل الوزارة في قطاع غزة.

وأفاد المصدر المسئول بوزارة الشؤون الاجتماعية برام الله، أن اللجنة المكلفة من قبل الوزارة برام الله لمتابعة تنفيذ المشاريع في قطاع غزة باشرت عملها بمقر الوزارة بالقطاع بعد منع لعدة أشهر.

ووفقاً للمصدر فإن “عواد حدايد” يعتبر أحد موظفي وزارة التنمية التابعين لرام الله وهو على رأس اللجنة المكلفة بمتابعة المشاريع في قطاع غزة، لافتًا إلى أن ديوان الموظفين التابع للحكومة في غزة فصله.

وعُقد في نهاية شهر أكتوبر الماضي اجتماعاً بين الوزارة بغزة مع اللجنة وفقاً للمصدر المسئول، الذي أشار إلى أن اللجنة المكلفة مُنحت موافقة على مباشرة عملها من مقر الوزارة في غزة.

وفي وقت سابق، قالت الوزارة برام الله إن “حكومة الأمر الواقع بغزة استدعت أعضاء اللجنة المشكلة من الوزير لمتابعة عمل الوزارة من غزة، ومنعوهم من التواصل مع رام الله وحظروا عملها”.

وقال داود الديك وكيل الوزارة في رام الله، إن اللجنة “تم تشكيلها من قبل الوزير بعد توليه منصبه، ومن يوم الانقسام قبل سنوات من المعروف أن هناك لجنة مشكلة لمتابعة عمل الوزارة لضمان استمرارية برامجنا دون تحيز، وخاصة برنامج التحويلات النقدية، وبرنامج المساعدة المالية والبرنامج الاقتصادي”.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.