طقس فلسطين: أجواء غائمة ولا تغير على درجات الحرارة

طقس فلسطين: أجواء غائمة ولا تغير على درجات الحرارة

Rayan11 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، يوم الاثنين 11 نوفمبر 2019، أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية.

والليلة يكون الطقس غائمًا جزئيًا وبارد نسبيًا في المناطق الجبلية في بقية المناطق المعتدلة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة مع هبوب رياح قوية عرضية وأمواج خفيفة معتدلة في البحر.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 25 درجة مئوية و18 درجة مئوية في رام الله والخليل، و24 درجة مئوية و17 درجة مئوية، أما في أريحا  البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 35 درجة مئوية و23 درجة مئوية، بينما من المتوقع أن تصل إلى 29 درجة مئوية و21 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية.

يوم الأربعاء، يكون الطقس غائمًا جزئيًا ودرجات الحرارة أعلى قليلًا من المعدل السنوي البالغ حوالي 7 درجات مئوية.

يوم الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، فيما سيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع بقاء أعلى من المتوسط السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، السرعة تنشط في بعض الأحيان ويكون موج البحر خفيفًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.