للحديث عن الانتخابات.. مبعوث الأمم المتحدة يصل غزة الاثنين المقبل

للحديث عن الانتخابات.. مبعوث الأمم المتحدة يصل غزة الاثنين المقبل

Rayan
2019-11-02T12:37:46+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan2 نوفمبر 2019

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن مبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام نيكولاي ملادينوف، يصل إلى قطاع غزة يوم الاثنين 4 نوفمبر 2019، لإجراء محادثات مع قيادة حماس بشأن الانتخابات ومشروعات الأمم المتحدة في قطاع غزة.

وأشارت قناة “كان” الإسرائيلية  وفقًا لمصادر لم تسمها، إلى أن الموعد كان محددًا قبل التصعيد الذي حدث الليلة الماضية، ما أدى إلى قصف إسرائيلي لقطاع غزة.

واستشهد مواطن فلسطيني وأصيب اثنان آخران، فجر اليوم السبت 2 نوفمبر 2019،  كما أُلحقت أضرار مادية جسيمة بممتلكات المواطنين خلال الغارات المتتالية التي شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلية على أهداف مختلفة في قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة عن استشهاد الشاب أحمد محمد الشهري (27 عامًا) جراء القصف الإسرائيلي غرب خان يونس، موضحة في وقت سابق أن ثلاثة مواطنين وصلوا إلى مجمع ناصر الطبي في خان يونس لتلقي العلاج من إصابات متوسطة إلى خطيرة.

واستهدفت غارة جوية إسرائيلية موقعًا مقاومًا غرب خان يونس في جنوب قطاع غزة، مما تسبب في إصابات للمواطنين الذين يعيشون بالقرب من الموقع المستهدف، وفقًا لشهود عيان ومصادر أمنية، وفي مدينة غزة استهدفت الطائرات الحربية الموقع البحري جنوب المدينة بعدد من الصواريخ.

وقال المتحدث باسم حماس فوزي برهوم، إن قصف واستهداف الاحتلال الإسرائيلي للمقاومة وشعبنا في غزة؛ هو استمرار لسلسلة العدوان الإسرائيلي والإجرام ضد شعبنا ومقاومته الشجاعة، وتصعيد خطير ضد المدنيين الأبرياء.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.