الأرصاد الجوية: توقعات بسقوط أمطار اليوم وغدًا

الأرصاد الجوية: توقعات بسقوط أمطار اليوم وغدًا

Rayan1 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، أن يكون طقس يوم الجمعة 1 نوفمبر 2019، خريفيًا وأن هناك انخفاض طفيف في درجة الحرارة مع فرصة لهطول أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق، لا سيما الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى معتدل.

هذه الليلة تكون باردة بشكل خاص في المناطق الجبلية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى معتدل.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 21 درجة مئوية و15 درجة مئوية في رام الله والخليل، و20 درجة مئوية و14 درجة مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية و20 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 25 درجة مئوية و19 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

في يوم السبت، يكون الطقس خريفيًا وتغير طفيف في درجة الحرارة، حيث ستكون هناك فرصة لهطول أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق، خاصة الشمال.

توقعت الأرصاد الجوية أن يكون الطقس يوم الأحد غائما جزئيا، سيكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة وفرصة لهطول أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق، لا سيما الشمال، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وموجة بحر عالية خفيفة.

يوم الاثنين، يكون الطقس صافًيا بوجه عام، حيث ترتفع درجات الحرارة عن المتوسط ​​السنوي البالغ 4-5 درجات مئوية، تكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى خفيفة معتدلة ويكون البحر موجة خفيفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.