برشلونة تعود للقمة بخماسية أمام هدف الوليد

برشلونة تعود للقمة بخماسية أمام هدف الوليد

2019-10-30T07:00:32+02:00
2019-10-30T08:53:14+02:00
أخبار الساعةرياضة
Rayan30 أكتوبر 2019

حقق ميسي 16 هدفًا من ركلات الترجيح المباشرة منذ عام 2016-17، أي أكثر من أي لاعب آخر في بطولات الدوري الخمسة الأولى في أوروبا، حيث سجل ليونيل ميسي هدفين، وقدم اثنين من التمريرات بينما سحق برشلونة بلد الوليد 5-1، للعودة إلى قمة الدوري الأسباني.

قاد مدافع برشلونة كليمنت لينجليت هدف مبكر قبل أن يحل كيكو مكانه مع بلد الوليد، فيما ارتد أرتورو فيدال من تمريرة ميسي لاستعادة تقدم برشلونة قبل أن يحرز الأرجنتيني ركلة حرة رائعة – وهو الهدف رقم 50 في مسيرته.

وتقدم ميسي في المركز الرابع ثم أسس لويس سواريز ليحتل المركز الخامس، في إشارة إلى أن برشلونة لم يكن في حالة نشاط في عطلة نهاية الأسبوع بعد تأجيل مباراته مع ريال مدريد، بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة المحيطة بالاحتجاجات المستمرة في كاتالونيا.

يشار إلى أن هذا سمح لغرناطة الذي عاد فقط إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، فرصة ليصبح بدلاً من ذلك أفضل قادة الدوري الأسباني بعد فوزهم على ريال بيتيس 1-0.

احتاج برشلونة للفوز باستعادة الصدارة، وهو ما فعله بأسلوب مثير للإعجاب مع ميسي في أفضل حالاته.

وفي وقت سابق، تعادل أتليتيكو مدريد مع تعادل 1-1 مع ألافيس، حيث أعطى الفارو موراتا أتليتيكو الصدارة بعد أن أنهى خطوة جيدة في الفريق لكن ضربة رائعة طويلة المدى من قبل مهاجم وست هام السابق لوكاس بيريز أكسبت ألفيس نقطة.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page