طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة وزخات أمطار متفرقة
طقس فلسطين: أجواء باردة تسود في معظم المناطق

طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة وزخات أمطار متفرقة

Rayan
2019-10-29T09:47:36+03:00
Gaza Timeدوريات
Rayan29 أكتوبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، إن الطقس اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019، يكون غائمًا جزئيًا، معتدلًا في النهار وبارد نسبيًا في ساعات الصباح الباكر وفي الليل، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة التي تقترب من 4 درجات مئوية عن المتوسط ​​الموسمي.

وتبقى فرصة لسقوط أمطار متفرقة وعواصف رعدية في بعض المناطق، وخاصة في الشمال، فيما تكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة في بعض الأحيان، أما أمواج البحر تبقى منخفضة إلى متوسطة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 20 درجة مئوية و14 درجة مئوية في رام الله والخليل، و19 درجة مئوية و13 درجة مئوية، أما في أريحا والبحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية و20 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 24 درجة مئوية، و18 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

ومن المقرر أن ترتفع درجة الحرارة يوم الأربعاء، لكنها تظل أقل من المتوسط ​​الموسمي مع ظروف غائمة ومعتدلة جزئيًا في النهار وأجواء باردة نسبيًا في ساعات الصباح الباكر وفي الليل.

وأشارت دائرة الأرصاد إلى أنه لا يوجد تغيير كبير في الظروف الجوية يوم الخميس، فيما توقعت أن يطرأ على درجة حرارة يوم الجمعة انخفاضًا طفيفًا مع أجواء غائمة جزئيًا وممتعة في النهار وأجواء باردة نسبيًا في ساعات الصباح الباكر والليل.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.