توقعات الطقس حتى نهاية الأسبوع

توقعات الطقس حتى نهاية الأسبوع

Rayan
2019-10-28T14:09:13+03:00
Gaza Timeدوريات
Rayan28 أكتوبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، اليوم الإثنين 28 أكتوبر 2019، الطقس اليوم غائم جزئيًا ومعتدلًا في النهار وبارد نسبيًا في الليل، مع انخفاض طفيف في درجة الحرارة تقارب 3 درجات مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي.

ومن المتوقع، أن تتعرض بعض المناطق لاسيما في الشمال إلى احتمال ضئيل في حدوث زخات مطر متفرقة وعواصف رعدية معزولة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة في بعض الأحيان، وسرعة أمواج البحر متوسطة إلى مرتفعة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 22 درجة مئوية و15 درجة مئوية في رام الله والخليل، و21 درجة مئوية و14 درجة مئوية، أما في أريحا البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 31 درجة مئوية و21 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 26 درجة مئوية و19 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

ومن المحتمل أن تكون الظروف الجوية مماثلة يوم الثلاثاء، ولكن مع انخفاض طفيف آخر في درجة الحرارة التي تصل إلى 4 درجات مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي، حيث تبقى فرصة للأمطار المعزولة المتقطعة في بعض المناطق.

ومن المقرر، أن ترتفع درجة الحرارة يوم الأربعاء، لكنها تظل أقل من المتوسط ​​الموسمي مع ظروف معتدلة في النهار وظروف باردة نسبياً في ساعات الصباح الباكر.

المصدر: وكالات

 

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.