أبرز ما ورد في الصحف الفلسطينية اليوم الجمعة

أبرز ما ورد في الصحف الفلسطينية اليوم الجمعة

Rayan
2019-10-26T01:22:20+03:00
أخبار فلسطين
Rayan25 أكتوبر 2019

ركزت الصحف اليومية العربية الفلسطينية الثلاث في عددها الصادر يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019، على هدم سلطات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلة أبو حميد في مخيم العماري للاجئين في رام الله، وسط الضفة الغربية، للمرة الخامسة. .

وقالت الصحف اليومية، إن الرئيس محمود عباس أمر بإعادة بناء منزل عائلة أبو حميد، الذي هدمه الجيش الإسرائيلي عقابًا انتقاميًا لزعمهم تورط ابنهم في مقتل جندي إسرائيلي في يونيو 2018.

قالت الحياة الجديدة، إن 11 فلسطينياً أصيبوا في اشتباكات مع قوات الاحتلال التي اندلعت بعد الهدم في مخيم العماري للاجئين.

وأضافت الصحيفة الفلسطينية، أن الأسيرة الأردنية المضرب عن الطعام في السجون الإسرائيلية هبة اللبدي نُقلت إلى المستشفى أمس بعد تدهور شديد في صحتها.

وأشارت صحيفة الحياة الجديدة، إلى أن وزارة الخارجية الأردنية قالت إنها تتابع بعناية قضية هبة اللبدي، التي تدهورت صحتها بعد حوالي شهر من الإضراب عن الطعام.

وقالت الصحف الثلاثية، إنه من المرجح أن يتهم المدعي العام الإسرائيلي رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو بالرشوة والاحتيال.

وقالت صحيفة القدس الفلسطينية، إنه من المتوقع أن يجتمع رئيس الوزراء المكلف بيني جانتس مع كبير المستشارين الرئاسيين الأمريكيين جاريد كوشنر في السفارة الأمريكية في القدس لأول مرة.

وقالت صحيفة الأيام، إن الشرطة الإسرائيلية داهمت مسجدًا في حي العيسوية بالقدس الشرقية المحتلة خلال حملة أمس.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.