مباراة فلسطين والسعودية لكرة القدم تنتهي بالتعادل

مباراة فلسطين والسعودية لكرة القدم تنتهي بالتعادل

Rayan
2019-12-11T16:57:58+03:00
رياضة
Rayan15 أكتوبر 2019

أقيمت أول مباراة لكرة القدم يلعبها المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم في الأراضي الفلسطينية المحتلة ضد المنتخب الوطني الفلسطيني كجزء من كأس العالم 2020 وكأس آسيا 2023، حيث انتهت اليوم الثلاثاء بالتعادل.

حظي الفريقان بعدة فرص لتسجيل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب فيصل الحسيني في الرام مفصولة عن القدس المحتلة بجدار خرساني إسرائيلي، أمام حشد يقدر بحوالي 14000.

فلسطين لديها خمس طلقات في المرمى مقارنة بواحد للفريق السعودي. ومع ذلك، تم حفظ الطلقات من قبل حارس مرمى الفريقين أو خرجت من الحدود.

وهذه هي المرة الأولى التي المحتلة عندما لعبت جميع الألعاب السابقة في الأردن المجاور.

من المفترض أن يلعب كل فريق مباراة واحدة في أرضه والثاني على أرض المنافس. تسمح فيها المملكة العربية السعودية لفريقها الوطني باللعب في الأراضي

قبل هذه المباراة، لعب كل فريق مباراتين، وفاز منتخب فلسطين بأحدهما وخسر الثانية، متراكمًا بثلاث نقاط، بينما فاز المنتخب السعودي أيضًا بمباراة واحدة وتعادل في 4 نقاط. مع هذا السحب، سيضيف كل فريق نقطة واحدة إلى مجموعته.

في مجموعتهم التي تضم أوزبكستان وسنغافورة واليمن، تحتل المملكة العربية السعودية المركز الثاني بعد أوزبكستان التي حصلت على ست نقاط بعد لعبها ثلاث مباريات وانتقلت فلسطين بعد مباراتها مع السعودية من المركز الرابع، بعد سنغافورة التي لعبت أربع مباريات ولديها أربع نقاط.

خلال زيارتهم لفلسطين، التي بدأت يوم الأحد، التقى الفريق السعودي بالرئيس محمود عباس وذهب بعض أعضائه إلى القدس حيث حضروا الصلاة في المسجد الأقصى.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.