قصف إسرائيلي في غزة

قصف إسرائيلي في غزة

Rayan
Gaza Timeإسرائيليات
Rayan7 سبتمبر 2019

غزة تايم – قصفت مدفعية الاحتلال الاسرائيلي وطائراته المسيّرة، فجر اليوم السبت 7 سبتمبر 2019، عدداً من مراصد المقاومة الحدودية شمال وشرق قطاع غزة، بعد استهداف مستوطنة سديروت شمال القطاع بعدد من الصواريخ.

وأطلقت المدفعية الإسرائيلية قذائفها تجاه نقطة رصد للمقاومة شمالي بلدة بيت حانون، ولم يؤد القصف إلى وقوع إصابات، لكنه أحدث أضراراً مادية.
 
وإلى الشرق من مدينة غزة، استهدفت طائرة مسيرة بعدد من الصواريخ نقطة رصد للمقاومة، ما أحدث أضراراً في المكان المستهدف.
 
وقال متحدث باسم جيش الاحتلال، إن طائرات ودبابة تابعة للجيش الإسرائيلي أغارت على عدد من الأهداف العسكرية التابعة لحماس في شمال (وشرق) قطاع غزة، من بينها موقع ومراصد عسكرية.
 
وفي وقت سابق أطلقت 5 صواريخ من القطاع تجاه مستوطنة سديروت وأحدث أحدها حريقاً في المستوطنة المحاذية لبلدة بيت حانون، فيما سقطت الأربعة صواريخ الأخرى في مناطق مفتوحة.
 
ويأتي هذا التصعيد المحدود بعد ساعات على استشهاد فتيين فلسطينيين برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي شرقي مخيم جباليا ومدينة غزة، حيث استشهد الفتيان خلال مشاركتهما في فعاليات الأسبوع الـ73 لمسيرات العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية للقطاع مع الأراضي المحتلة.
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.