“الداخلية” تكشف تفاصيل أولى الخيوط لجريمة تفجيرات غزة

“الداخلية” تكشف تفاصيل أولى الخيوط لجريمة تفجيرات غزة

Rayan
2019-08-28T06:48:41+03:00
Gaza Timeإسرائيليات
Rayan28 أغسطس 2019

غزة تايم – أصدرت وزارة الداخلية بغزة بيانًا، فجر اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2019، كشفت فيه أن الأجهزة الأمنية وضعت أصابعها على الخيوط الأولى لتفاصيل جريمة تفجير حاجزيْ الشرطة ومنفذيها، وتتابع التحقيق لكشف ملابساتها كافة والإعلان عنها لاحقًا.

وكان ثلاثة فلسطينيين من عناصر الشرطة استشهدوا، وأصيب آخرين بانفجارين وقع إحداهما على مفترق الدحدوح جنوب مدينة غزة، فيما وقع الثاني في منطقة الشيخ عجلين غرب غزة، مساء أمس الثلاثاء.

ونعت الداخلية في بيانها شهداء جهاز الشرطة، وهُم: سلامة ماجد النديم (32 عاماً)، وائل موسى محمد خليفة (45 عاماً)، وعلاء زياد الغرابلي (32 عاماً).

وتابعت الداخلية: الأيدي الآثمة والشرذمة المأجورة التي ارتكبت جريمة التفجيريْن لن تفلت من العقاب، ونُطمئن شعبنا على استقرار الحالة الأمنية، وهذه التفجيرات المشبوهة حوادث معزولة غير مؤثرة.

وأضاف البيان:”: لن نسمح لأية جهة كانت بالمساس بأمن المواطنين في قطاع غزة، وإن كل المحاولات الآثمة والمشبوهة في هذا المضمار ستبوء بالفشل، وسنضرب بيد من حديد كلّ من يعمل لذلك، تحت أي غطاء، أو بأي وسيلة كانت”.

وأوضح البيان أن الاحتلال الصهيوني وعملاءه يعملون بشكل دائم على ضرب حالة الأمن والاستقرار في غزة، ويستخدمون في ذلك أساليبَ شتى، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية أحبطت العديد من المخططات، وتقف سداً منيعاً أمام كل المحاولات المشبوهة التي تتخذ أشكالاً وأساليب مختلفة.

3 شهداء جراء انفجاريْن في غزة

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.