رابط فحص كابونة الوكالة 2019 في قطاع غزة

رابط فحص كابونة الوكالة 2019 في قطاع غزة

Ahmed Ali
2019-12-11T16:41:27+03:00
اقتصاد
Ahmed Ali17 نوفمبر 2019

أوردت وكالة الغوث أونروا موعد استلام وأيضًا رابط فحص كابونات الوكالة الصفراء والبيضاء، عن شهر نوفمبر من العام الجاري 2019 للاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة.

ومن المقرر أن يكون موعد استلام كابونة الوكالة الدفعة الجديدة نهاية شهر نوفمبر من خلال مراكز التوزيع التابعة لها في غزة، حيث يُمكن للاجئين الاستعلام وفحص كابونة هذا الشهر من خلال الضغط على الرابط التالي.

رابط فحص كابونة الوكالة “الأونروا” من هنا

وتتضمن هذه الكوبونات، مساعدات غذائية مثل الدقيق وزيت الطعام، وعلب سمك وأرز وعدس وبعض المواد الغذائية العاجلة، والتي تستهدف من خلالها مساعدة الأسر الفقيرة وتقديم أبسط احتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية.

وكانت وكالة الغوث قد أفادت في تصريح صحفي بأن “خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة”.

تواجه الأونروا طلبًا متزايدًا على الخدمات الناتجة عن زيادة عدد اللاجئين الفلسطينيين المسجلين، وضعفهم وزيادة الفقر، حيث يتم تمويل الأونروا بالكامل تقريبًا من خلال التبرعات، وقد تجاوز الدعم المالي نمو الاحتياجات.

ونتيجة لذلك، فإن ميزانية برنامج الأونروا التي تدعم تقديم الخدمات الأساسية، أصبحت قصيرة للغاية وتشجع الأونروا جميع الدول الأعضاء على العمل الجماعي لبذل كل الجهود الممكنة لتمويل الميزانية البرنامجية للوكالة بالكامل لبرامج الطوارئ ومشاريع الأونروا الكبرى، من خلال بوابات تمويل منفصلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.