رابط فحص منحة قطر 100 دولار في غزة – دفعة شهر يونيو 6

رابط فحص منحة قطر 100 دولار في غزة – دفعة شهر يونيو 6

Rayan
2019-06-19T16:13:07+03:00
اقتصاد
Rayan16 يونيو 2019

غزة تايم – من المنتظر الإعلان عن صرف دفعة جديدة من المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة، بالتزامن مع وصول السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة.

ويحمل السفير العمادي، معه أثناء دخوله إلى غزة، مبلغ 25 مليون دولار، منها عشرة ملايين ستكون مخصصة للأسر الفقيرة في غزة، والتي يتم منها صرف منحة 100 دولار، بالإضافة إلى خمسة ملايين لمشاريع الأمم المتحدة، وخمسة أخرى لشراء الوقود لكهرباء غزة.

يذكر أن اللجنة القطرية صرفت خلال شهر مايو المنصرم، دفعة من المنحة القطرية 100 دولار لآلاف الأسر الفقيرة في القطاع، حيث أعلن السفير العمادي آنذاك أن صرف المنحة سيتواصل خلال الأشهر الستة القادمة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده في فندق المشتل بغزة آنذاك.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار في غزة

ومن المنتظر أن يجري صرف المنحة عبر فروع البريد المنتشرة في محافظات قطاع غزة، خلال الساعات القليلة القادمة، ويستفيد منها آلاف المواطنين كما الدفعة السابقة.

ويكون صرف المنحة القطرية 100 دولار في العادة، للمستفيد عبر رقم الهوية الشخصية، حيث يوقع المستفيد على سند صرف “عدد 2″، ويكتب رقم جواله على نسخة السند الخاص بدائرة الحسابات في البريد، وذلك من خلال إشراف موظفي اللجنة في القطاع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.