ليبرمان يكشف موعد تحويل المنحة القطرية إلى غزة

ليبرمان يكشف موعد تحويل المنحة القطرية إلى غزة

Rayan
2019-06-15T00:07:33+03:00
اقتصاد
Rayan14 يونيو 2019

غزة تايم – كشف وزير الأمن الاسرئيلي السابق أفيغدور ليبرمان، مساء اليوم الجمعة، عن موعد تحويل الأموال القطرية إلى قطاع غزة، مهاجمًا الحكومة الإسرائيلية بسبب سيايسة الاستسلام لحماس، على حد تعبيره.

وقال ليبرمان عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “يستمر الاستسلام لحماس، ورد الحكومة الإسرائيلية على الأضرار المباشرة التي لحقت بمبنى يشيفا في سديروت أمس، أنه سيتم تحويل 30 مليون دولار كرسوم حماية إلى حماس الأسبوع المقبل”.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار في غزة

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، تلقى الأربعاء، رسالة من إسرائيل بشأن زيارته القادمة إلى القطاع.

ووفق موقع “مفزاك لايف” العبري، فقد تلقى العمادي رسالة إسرائيلية بعدم الحضور إلى قطاع غزة في الأيام المقبلة لتوزيع الأموال، وذلك بسبب استمرار إطلاق البالونات الحارقة والمفخخة على غزة واندلاع الحرائق.

وقرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، فرض طوق بحري على قطاع غزة، حتى إشعار آخر.

وقال جيش الاحتلال في بيان له إنه “في أعقاب مواصلة إشعال الحرائق وإطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة باتجاه إسرائيل تقرر فرض طوق بحري على قطاع غزة حتى إشعار آخر”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.