أسماء المستفيدين من قرض الزواج 2019 في غزة

أسماء المستفيدين من قرض الزواج 2019 في غزة

Rayan
2020-08-02T02:00:36+03:00
اقتصاد
Rayan24 أبريل 2019

غزة تايم – نشرت وزارة الشباب والرياضة في غزة، الثلاثاء، أسماء 130 شاباً تتراوح أعمارهم من (22 عاماً وحتى 35 عاماً) فازوا في القرعة العلنية، للاستفادة من “القرض الحسن” للمقبلين على الزواج بقيمة ألفي دولار.

وأكد وكيل الوزارة أحمد محيسن، على أن الوزارة عملت على تحقيق أكبر قدر من النزاهة والشفافية من خلال اختيار آلية التسجيل الالكتروني، والقرعة العلنية لاختيار الأسماء المستفيدة, والتي تحقق من خلالها المساواة بين جميع المتقدمين.

وأشاد محيسن بدور الوزارة للإعلان عن أكبر عدد ممكن من المستفيدين من القرض الحسن بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الوزارة.

ولفت محيسن إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع, من أجل مساعدة شبابنا الفلسطيني, داعياً الفصائل الوطنية والمؤسسات الوطنية والأهلية لدعم صندوق الشباب من خلال ضخ الأموال فيه، والذي سيعود بالفائدة على شبابنا من خلال زيادة عدد المستفيدين من القرض الحس، إضافة لتفعيل البرامج الأخرى والتي تشمل التعليم والسكن والمشاريع الصغيرة، والبحث العلمي.

ونوه إلى أن الإعلان عن منح “130” مستفيد من القرض الحسن جاء ثمرة جهود كبيرة بذلتها الوزارة للتخفيف عن الشباب المقبلين على الزواج.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */