وصول أدوية لغزة ضمن قافلة أميال من الابتسامات

وصول أدوية لغزة ضمن قافلة أميال من الابتسامات

Rayan
2019-04-22T21:07:13+03:00
إسرائيليات
Rayan22 أبريل 2019

غزة تايم – أعلن رئيس قوافل أميال من الابتسامات عصام يوسف، اليوم الاثنين، عن دخول كميات من الأدوية والمحاليل الطبية إلى غزة.

وقال يوسف في تصريح صحفي، إن كميات الدواء والمحاليل الطبية التي دخلت هي ضمن قافلة أميال من الابتسامات المقرر وصول وفودها إلى غزة مطلع شهر مايو عبر معبر رفح.

وأكد أن كمية الدواء التي دخلت تعد الشحنة الأولى من المساعدات التي ستدخل ضمن القافلة، بتكلفة 100 ألف دولار، فيما من المقرر دخول كميات أخرى من المساعدات الطبية خلال الأيام القليلة القادمة بتبرع من مؤسسة KNRP الإندونيسية.

يأتي ذلك، بعد دعوات أطلقتها القافلة للتبرع من أجل شراء العربات المتحركة الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، لمساعدة أبناء هذه الفئة من التنقل بسهولة ويسر، خاصة مع تزايد عددهم في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة.

وبيّن يوسف أن القطاع الصحي في غزة يعيش حالة من التدهور السريع نتيجة الحصار الإسرائيلي المشدد، والذي يمنع وصول العديد من الحاجيات الأساسية للأهالي، إضافة لاستمرار منع السلطة إدخال الأدوية والمستلزمات الطبية للقطاع منذ بداية العام الجاري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */