هذه تفاصيل مقتل الطفل قديح وسط قطاع غزة

هذه تفاصيل مقتل الطفل قديح وسط قطاع غزة

Rayan
2019-04-18T11:29:46+03:00
إسرائيليات
Rayan18 أبريل 2019

غزة تايم – أعلنت المباحث العامة في غزة، اليوم الخميس، عن استكمالها لقضية مقتل الطفل إبراهيم قديح (13 عاماً) من المحافظة الوسطى إثر مشاكل عائلية على أرض عليها خلافات عائلية.

وقال العميد حسام شهوان مدير عام المباحث العامة، إن خلافات بين أطراف من عائلة قديح أدت لمقتل طفل من ذات العائلة.

وبيّن العميد شهوان أن عمليه شجار حدثت في المحافظة الوسطى تخللها اطلاق نار من سلاح، حيث قام المدعو (أ-ق ) والمدعو (م- ق ) باطلاق النار على الطرف الآخر من نفس العائلة فانحرف مسار الطلق بعد اصطدامه في سقف البيت وسقط على رأس الطفل قديح فتم مقتله على الفور.

وذكر العميد شهوان أنه بعد عمليه اطلاق النار هرب المذكورين، وبعد 3 أيام من الاختباء قاموا بتسليم أنفسهم لمباحث الوسطي، مضيفاً أنه تم تحويل القضية للتحقيق المركزي في المباحث العامة لاستكمال الاجراءات بحق المذكورين ولمحاولتهم اخفاء بعض معالم الجريمة.

وفي ذات النطاق، قال المقدم سمير العريني مسؤول التحقيق بالمباحث إنه بعد تفويض مدير عام المباحث التحقيق المركزي للعمل علي القضية تم استكمال كافة الإجراءات القانونية واعتراف المذكورين بعمليه اطلاق النار حيث تم ضبط 2 قطعة سلاح من نوع كلانش كوف بالإضافة لمسدس تم استخدامهم بعمليه اطلاق النار.

وأضاف المقدم العريني، أنه بعد معاينة مكان اطلاق النار تم معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالقضية واستكمال الإجراءات القانونية، وتحويل المتهمين إلى النيابة لاستكمال الاجراءات القانونية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */