مواعيد عرض مسلسل الحشاشين 2024 بطولة كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة
مواعيد عرض مسلسل الحشاشين 2024 بطولة كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين 2024 بطولة كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة

Rayan
2024-03-08T10:19:01+03:00
دوريات
Rayan8 مارس 2024

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين 2024 بطولة كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة. بعد طول انتظار من محبي التاريخ ومحبي الفنان المصري كريم عبد العزيز، من المقرر أن يتم عرض المسلسل المرتقب الحشاشين لأول مرة في شهر رمضان 2024، ليأخذ المشاهدين في رحلة مثيرة تعود إلى القرن الحادي عشر .

يشار إلى أن هذا المسلسل سبق أن أعلن عنه النجم المصري المحبوب منذ فترة طويلة. مما زاد من حالة الترقب الكبيرة لمتابعة العمل من قبل جمهوره في جميع أنحاء مصر والعالم العربي. وهو من إخراج بيتر ميمي الشهير، يتعمق في عالم مجموعة سرية من المقاتلين.

وقد لعب هؤلاء المحاربون الهائلون دورًا محوريًا في القتال ضد الصليبيين، وتركوا بصمة لا تمحى في التاريخ. أما عن قناة البث فسيكون المسلسل متاحا على قناة DMC المصرية المفتوحة مجانًا على شاشة التليفزيون.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين 2024

وسيبدأ المسلسل عرضه خلال شهر رمضان. ويمكن للجمهور مشاهدة العرض في وقت الذروة المناسب وهو الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر على قناة DMC المصرية. أما بالنسبة لمن يفضلون المشاهدة في وقت متأخر من الليل، فستكون الإعادة متاحة في تمام الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت مصر.

سيكون المسلسل عبارة عن قصة آسرة تمتد على 30 حلقة. ويشارك فيه النجم كريم عبد العزيز، الذي تعد موهبته بإحياء القصة بطريقة لا تنسى حقًا. أطلق تامر مرسي، عبر حسابه على موقع فيسبوك، البرومو الترويجي الأول للمسلسل.

يشار إلى أن مسلسل الحشاشين المستوحى من أحداث حقيقية من القرن الـ11، كان من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023. إلا أنه تقرر تأجيله والانسحاب من السباق لعدم توفر الوقت، خاصة أنه ينتمي إلى أعمال الإنتاج الكبيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.