دعاء دخول شهر رمضان 2024 كامل مكتوب مستجاب
دعاء دخول شهر رمضان 2024 كامل مكتوب مستجاب

دعاء دخول شهر رمضان 2024 كامل مكتوب مستجاب

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2024

دعاء دخول شهر رمضان 2024 كامل مكتوب مستجاب. تهانينا بدخول شهر رمضان المبارك! أعانك الله على الصيام والعبادة وقضاء أوقات طيبة في هذا الشهر المبارك. استقبال شهر رمضان يمكن أن يكون مثل استقبال ضيف كريم، حيث نستعد لاستقباله بالترحيب والاستعداد الروحي والبدني. مع حلول شهر رمضان المبارك تبحث النفوس عن الدعاء الذي ينير ويبارك هذا الشهر الفضيل. وفيما يلي قائمة بالأدعية المكتوبة الكاملة لدخول شهر رمضان المبارك والتي يقال إنها مستجابة:

اللهم أهلّه علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربُّك اللهم، شهر رمضان الذي أنزلت فيه القرآن، هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان، اللهم فأعنا على صيامه وقيامه، وجنبنا فيه من الهفوات والآثام، وارزقنا فيه ذكرك بالليل وآية في النهار، واجعلنا من السائمين والقائمين، وقوِّنا على طاعتك واجعلنا من المقبولين، اللهم لا تحرمنا أجره، ولا تضعنا من المحرومين، برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء دخول شهر رمضان 2024 كامل مكتوب مستجاب

اللهم اجعل رمضان شهراً يعيد فيه الناس إلى طاعتك وينقذهم من عذاب النار، اللهم اهدنا فيه لصالح الأعمال والأقوال، واغفر لنا ذنوبنا وتقبل توبتنا، وتجاوز عنا وعن أمتنا الإسلامية، وأعنا على الصيام والقيام بإخلاص واستمرارية، ووفقنا للقيام بالطاعات وابتعاد عن المعاصي في هذا الشهر الفضيل.

اللَّهُمَّ أَهْلِلْهُ عَلَيْنَا بِالْيُمْنِ وَالإِيمَانِ، وَالسَّلَامَةِ وَالإِسْلَامِ، رَبِّي وَرَبُّكَ اللَّهُ، أَهْلِلْهُ عَلَيْنَا يَا مُنْتَقِلَ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، وَمُلْتَقِيَ الْمَوَارِدِ، وَغَايَةَ الأَمْلِ وَالشَّرَفِ، اللَّهُمَّ آتِ نَفْوِسَنَا تَقْوَاهَا، وَزَكِّهَا أَنْتَ خَيْرُ مَنْ زَكَّاهَا، أَنْتَ وَلِيُّهَا وَمَوْلَاهَا، اللَّهُمَّ آتِ جَوَارِحَنَا طَاعَتَكَ، وَنُوَاصِينَا مُرُوَاكَ. اللَّهُمَّ اسْتُرْ عَوْرَاتِنَا، وَآمِنْ رَوْعَاتِنَا. اللَّهُمَّ حَوِّلْنَا مِنْ حَوْلِيْكَ أَنْ نَحُولَ بِحُسْنِ الطَّوْلِ، وَاكْتُبْ لَنَا فِيهِ كُلَّ خَيْرٍ وَتَقْوَى، وَاسْتَجِبْ لَنَا يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.

اللهم أهلّه علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام، والتوفيق لما تحب وترضى. اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا من المقبولين والمغفورين، اللهم بارك لنا في شهرنا هذا، ووفّقنا لصيامه وقيامه. وتقبله منّا يا أرحم الراحمين، واغفر لنا ذنوبنا يا غافر الذنب.

اللهم إنا نسألك في هذا الشهر الكريم أن تتقبل منا الصيام والقيام. وتغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر. وتبلغنا ليلة القدر، وتنجينا من النار، وتدخلنا الجنة بغير حساب. وتبعد عنا النار وعذابها برحمتك يا أرحم الراحمين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.