سبب وفاة الإعلامية نجاة سعد البوسعيدي ويكيبيديا
سبب وفاة الإعلامية نجاة سعد البوسعيدي ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامية نجاة سعد البوسعيدي ويكيبيديا

Rayan
2024-02-27T17:23:26+03:00
دوريات
Rayan27 فبراير 2024

سبب وفاة الإعلامية نجاة سعد البوسعيدي ويكيبيديا. توفيت الإعلامية والمذيعة والرائدة في مسيرة العمل التطوعي بجمعية المرأة العمانية بمسقط. والتي تميزت بلهجتها القريبة من العقل العماني وعفويتها التي كسرت حاجز المسافة بينها وبين المستمعين. بالإضافة إلى وجود محطة إذاعية منفردة في إذاعة سلطنة عمان.

وقالت الصحفية نجاة بنت سعد رئيسة اللجنة الإعلامية لجمعية المرأة العمانية في مؤتمر سابق إن العمل الصحفي في سلطنة عمان قطع شوطًا طويلًا سواء من خلال القطاع الحكومي أو من خلال المؤسسات الصحفية الخاصة. وهذا المؤتمر هو ولا دليل واضح على ذلك ودليل على رضا وتفاعل المجتمع الدولي ممثلًا بالاتحاد الدولي للصحفيين: بالمستوى الذي وصلت إليه الصحافة العمانية، أنتم جميعا في عمان بلد الأمن والأمان.

سبب وفاة الإعلامية نجاة سعد البوسعيدي ويكيبيديا

تجدر الإشارة إلى أن الفقيدة هي شقيقة الفنانة القديرة حياة سعد. وقدم إعلاميون وناشطون التعازي لعائلة الفقيدة. ومن بينهم الإعلامي الرياضي خميس البلوشي الذي عبر عن حزنه لفقده في تغريدة عبر منصة x.

تأسست جمعية المرأة العمانية بمسقط عام 1971م كأول جمعية نسائية في سلطنة عمان. وتهدف إلى رفع مستوى المرأة العمانية وإدماجها في مختلف المجالات التنموية. والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي العمل عدديا وجغرافيا. ولذلك نرى اليوم أن مشاركة المرأة العمانية في عملية البناء الوطني مستمرة. تستمد جذورها من التراث التاريخي والثقافي للمجتمع العماني الذي شهد خلال فتراته التاريخية حضورًا متميزًا امتد حتى يومنا هذا كشريك داعم لأخيه الإنسان في رسم مسيرة التنمية لبناء الوطن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.