تحميل كتاب هروبي إلى الحرية pdf علي عزت بيجوفيتش
تحميل كتاب هروبي إلى الحرية pdf علي عزت بيجوفيتش

تحميل كتاب هروبي إلى الحرية pdf علي عزت بيجوفيتش

Rayan
دوريات
Rayan8 أكتوبر 2023

تحميل كتاب هروبي إلى الحرية pdf علي عزت بيجوفيتش. وهو عمل يصف رحلة شخصية استثنائية. يحكي الكتاب قصة علي الذي كان يعيش في بلد مظلم ومرعب، يفتقر إلى حرية العمل والتعبير. قرر علي أن يمتلك الجرأة للهروب نحو الحرية، وهذا الكتاب يحكي بالتفصيل التحديات والصعوبات التي واجهها طوال رحلته. يعد هذا الكتاب بمثابة رسالة قوية للإنسانية حول أهمية الحرية وكيفية التغلب على الصعوبات لتحقيق الأحلام.

ويحكي الكتاب قصة الكاتب خلال الفترة التي قضاها في سجن فوكا بين عامي 1983 و1988. ويجسد الكتاب تجارب بيجوفيتش خلال فترة سجنه الطويلة، حيث سجل أفكاره الشخصية ومناقشاته في الظروف الصعبة. ويتناول الكتاب آمال الكاتب وآمال شعوب البوسنة وغيرهم من المسلمين، كما يتضمن مقالات عن الأدب والحياة والدين والسياسة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب رسائل من أبنائه كتبها له أثناء سجنه. يتميز الكتاب بأسلوبه القصير والمباشر والعميق، مما يجعله لا يقتصر على فئة معينة من القراء، فهو يناسب الجميع.

تحميل كتاب هروبي إلى الحرية pdf من هنا

وهو كتاب يصف رحلة شخص يدعى علي عزت بيجوفيتش، الذي كان يعيش في بلد الظلم والترهيب. شعر علي بأنه لا يملك حرية التصرف والتعبير عن نفسه، ولذلك قرر الهروب نحو الحرية. ويتناول الكتاب الأوقات والأحداث التي مرت خلال رحلة علي، مع تسليط الضوء على المشاكل والصعوبات التي واجهها وكيف تغلب عليها، حتى نال الحرية التي كان يطمح إليها. يحمل هذا الكتاب رسالة مهمة للإنسانية ويذكرنا بأهمية الحرية وكيف يمكن للإنسان أن يحقق أحلامه من خلال التغلب على الصعوبات.

علي عزت بيغوفيتش ألف هذا الكتاب خلال الفترة التي قضاها في سجن فوكا بين عامي 1983 و1988. ويعرض في الكتاب تجربته في السجن والظروف الصعبة التي واجهها خلال تلك الفترة. كما عبر عن آماله وتطلعاته بطريقة لا تخوض في عمق الأحداث السياسية، ويعبر فيها عن تطلعات الشعب المسلم والشعوب الأخرى في البوسنة. يحتوي الكتاب على العديد من الأفكار والتأملات والمعتقدات حول مواضيع مختلفة مثل الحرية والدين والسياسة. يجمع أسلوب كتابته بين الاختصار والصراحة والعمق، مما يجعله مفيداً لجميع القراء، حتى أولئك الذين لا يطولون في القراءة. تمكن بيجوفيتش من تصوير رحلته الشخصية بطريقة مسلية وملهمة في هذا الكتاب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.