مشاهدة فيلم target korean movie 2023 مترجم كامل Asia2tv
مشاهدة فيلم target korean movie 2023 مترجم كامل Asia2tv

مشاهدة فيلم target korean movie 2023 مترجم كامل Asia2tv

Rayan
دوريات
Rayan7 أكتوبر 2023

مشاهدة فيلم target korean movie 2023 مترجم كامل Asia2tv. وهو أحد أحدث الأفلام التي وصلت إلى الساحة الكوميدية، يتميز بثلاثة أضعاف الكوميديا ​​مع ثلاثة أضعاف الارتباك. تقدر الفكاهة بجميع أشكالها بقدرتها على رسم البسمة على وجه يوم شاق. ولكن ماذا عن الأفلام التي لا تتناسب مع قالب الكوميديا ​​اليومي؟. يحتوي هذا الفيلم على روح الدعابة الجافة والتهريجية والسوداء، مع القليل من الفكاهة السريالية التي تم طرحها بشكل جيد.

الفيلم يحكي قصة زوجين محبين يواجهان بعض المشاكل تحت الملاءات. بكل المقاييس، فإن بقية زواجهما سعيد، لكن نيك جيتس لا يمكن أن ينفعل إلا إذا كانت زوجته لورا تنام مع رجل آخر أمامه. انطلق الزوجان للعثور على رجل آخر يمكنه أن يجعلهما حفلة مكونة من ثلاثة أفراد. في سعيهم، يجد الزوجان تشيب. باعتباره الولد الشرير المثالي، فهو شاب مضطرب ليس لديه مشكلة في إقامة علاقات حميمة مع السيدة جيتس حول السيد جيتس.

ومع ذلك، يبدأ هذا الفيلم بمشهد حميم بين البوابات، لكن منذ البداية ليس من الواضح ما إذا كان مشهدًا جديًا أم لا. ومع تقدم الفيلم، تزداد الضحكة. السيدة جيتس تحب تشيب وتريد النوم معه. لديها دورتها الشهرية، ومن ثم فهي لا تحبه. الشخصيات لديها ردود فعل حادة لبعضها البعض. المشاعر عميقة، ولكن بعد ذلك لا. من تلك النقطة فصاعدًا، أصبحت هذه اللعبة عبارة عن أفعوانية عاطفية.

فيلم target korean movie 2023 مترجم كامل Asia2tv

هل سيفعلون ذلك أم لا؟ يدخل دخيل نينجا منزلهم ويلقي سكينًا على السيد جيتس أثناء سرقة مجموعة من اللحوم المجمدة. أطلقت السيدة جيتس النار بطريق الخطأ على السيد جيتس في مؤخرته. أحد المشاهد الأخيرة التي يتحدث فيها تشيب عن ماضيه هو مشهد عاطفي ويصعب مشاهدته. إنها زوبعة من الجنون والجنون في كل مكان. إنه لأمر عجب أن هؤلاء الممثلين يمكنهم الحفاظ على وجه مستقيم.

علاوة على ذلك، بعض المشاهد والشخصيات لا تتناسب مع القصة. في بعض الأماكن، يبدو أيضًا أنه في أي لحظة، ستسمع موسيقى شريرة حيث تتفاعل شخصيتان مع بعضهما البعض. ينظرون إلى بعضهم البعض ويحدقون لفترة أطول مما هو ضروري كما لو أنهم يمنحون الجمهور الوقت ليروا كم هو مضحك. بعض التصوير السينمائي غامض لأنه ضبابي. تحظى بعض العناصر بمكانة مرموقة، لكن معانيها تظل غامضة. ما يزال، الهدف هو فيلم مضحك، وإن كان غريبًا، في موعد ليلي للأشخاص الذين يريدون فيلمًا لا يتعين عليهم أن يأخذوه على محمل الجد وسيجعلهم يضحكون في حيرة. أحيانا.

لا توجد مشاهد ضرورية لشاشة كبيرة. إن بث هذا الفيلم على الشاشة الصغيرة يكفي للضحك على النكات التافهة والفكاهة التهريجية لهذا الفيلم. شاملة ، الهدف هو نظرة أصيلة وبلا خجل بشكل لا يصدق على العلاقات ورحلة العثور على الذات. بينما لن يستمتع كل فرد من أفراد الجمهور بجواهره ويجدها. يجد الهدف مشاهديه ويثير بعض الضحك على طول الطريق. يعد Target مثاليًا للجماهير التي لديها ميل إلى شطيرة مناهضة للبطل ومضادة للبطلة ومضادة للبطل. هذا الفيلم عبارة عن مجموعة كاملة ويحقق ذلك تمامًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.