مشاهدة فيديو فضيحة بشاير الشيباني سناب شات
مشاهدة فيديو فضيحة بشاير الشيباني سناب شات

مشاهدة فيديو فضيحة بشاير الشيباني سناب شات

Rayan
2023-10-05T21:21:39+03:00
دوريات
Rayan5 أكتوبر 2023

بحث نشطاء الإنترنت بشكل مكثف عن فيديو فضيحة بشاير الشيباني سناب شات، بعد أن لاقت نجمة السوشيال ميديا تفاعلًا كبيرًا من خلال إذاعة بث مباشر على التطبيق الأصفر، خاصة في دول الخليج العربي.

وقال عدد من المغردين إنها قامت ببث مباشر مخالف لمعايير المجتمع ووصفته بغير اللائق، مشيرين إلى أن ما نشرته يخالف التقاليد والعادات داخل المجتمع الكويتي الذي يرفض بطبيعة الحال مثل هذه التصرفات المسيئة.

وأصبح الحساب الرسمي لبشاير الشيباني على سناب شات، موضع اهتمام المتابعين في هذا الصدد، الراغبين في معرفة ما تقدمه، خاصة بعد انتشار الحديث عن تورطها في فضيحة أثارت حفيظة واستياء وغضب الناشطين عبر الإنترنت.

الجدير بالذكر أن هناك مطالب من العديد من الناشطين بضرورة محاسبتها على هذه الممارسات التي من شأنها إثارة الجدل ومخالفتها لعادات المجتمع الكويتي والإسلامي.

فيديو فضيحة بشاير الشيباني سناب شات

أثارت الناشطة الاجتماعية الكويتية بشاير، جدلاً كبيراً بفضيحتها الأخيرة. انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف سلوكيات تتنافى مع القيم المجتمعية. وأدان الكثيرون هذه التصرفات وطالبوا بمحاسبتها على ما فعلته.

يتساءل الكثير من الأشخاص عن حسابها على Snapchat ويريدون متابعتها لمتابعة آخر أخبارها والاطلاع على المحتوى الذي تقدمه. وتبقى فضيحة بشاير موضوع النقاش على منصات السوشال ميديا، وموضع اهتمام الكثير من المستخدمين.

بشاير الشيباني كاتبة وشاعرة كويتية معروفة. ولدت في الكويت عام 1982، وتبلغ من العمر 40 عاماً. تحمل الجنسية الكويتية وتعتبر من أبرز الشعراء والأدباء في الكويت. حصلت على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الكويت.

وترجع بشاير موهبتها وعلاقتها بالشعر إلى والدها الشاعر الكويتي إسحاق الشيباني. بالإضافة إلى ذلك، تزوجت بشاير من الفنان التشكيلي السوري ياسر حمود، ولديهما طفلان هما باسل وجوي. تتمتع بشاير بشعبية كبيرة في الوسط الثقافي والأدبي الكويتي، ولها مكانة مرموقة في الأدب العربي.

وأصبح سناب شات بشاير محط اهتمام عدد كبير من المتابعين، حيث يتابعونها لمشاهدة فيديوهاتها وبثها المباشر. ولم تعجب الكثير من المشاهدين والمتابعين هذه الفضيحة، وطالبوا بالقبض عليها وتقديمها للمحاكمة بتهمة مخالفتها للعادات والتقاليد الإسلامية في مجتمع محافظ. ويطالب الناشطون بوضع حد لهذه الممارسات التي يعتبرونها مخالفة للعادات والتقاليد المجتمعية في الكويت.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.