مشاهدة فيلم Deliver Us movie 2023 egybest مترجم كامل فشار
مشاهدة فيلم Deliver Us movie 2023 egybest مترجم كامل فشار

مشاهدة فيلم Deliver Us movie 2023 egybest مترجم كامل فشار

Rayan
دوريات
Rayan3 أكتوبر 2023

يبدأ فيلم Deliver Us movie 2023 egybest مترجم كامل فشار بضجة كبيرة. في الواقع، غرتان. يقدم الفتح البارد للجمهور طقوسًا تتضمن سلسلة من قطع الرؤوس والسلخ، حتى يتمكن الكاهن من فحص وشم الظهر الكامل للقتلى بشكل أفضل.

ثم نتعرف على الأخت يوليا (ماريا فيرا راتي)، وهي راهبة شابة تعيش لحظة من النشوة والرعب حيث تظهر علامات الندبات على جسدها بسرعة وترى تمثالًا لمريم العذراء يبكي. إنها لكمة رائعة تجذب المشاهدين إلى عالم الفيلم المتقلب والعنيف في كثير من الأحيان.

فيلم Deliver Us movie 2023 egybest مترجم

ولكن ليس العنف العميق والأحداث المعجزة فقط هي ما يجعل فيلم “Deliver Us” جذابًا منذ البداية. يبدو الفيلم مشؤومًا بشكل رائع أيضًا. يتم عرض المشاهد الافتتاحية في الغرف ذات الجدران الحجرية المضاءة بالشموع والحمامات المكسوة بالبلاط الأبيض والمضاءة بمصابيح الكريستال الأزرق في الدير.

في وقت لاحق نتعامل مع لقطات جوية للمناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج في شمال شرق أوروبا. وطوال الوقت، توفر موسيقى Þórarinn Guðnason مسارًا خلفيًا عميقًا ومنخفضًا. يضمن عدم تراجع الإحساس بالرهبة الناتج عن افتتاحية الفيلم أبدًا.

طاقم التمثيل

  • لي روي كونز.
  • ماريا فيرا راتي.
  • ألكسندر صديق في دور الكاردينال روسو.
  • كيميل أصفر.
  • توماس كريتشمان.
  • ماركو ليت في دور روبن الثعلب.
  • لينا باربرا لوهس في دور الأخت سنيجر.
  • جيسون إي ميدينا في دور عامل المصنع.

في هذا الجو الجميل، يركز الفيلم على الكاهن الشاب الأب دانيال (لي روي كونز، الذي يعمل أيضًا ككاتب مشارك ومخرج مشارك)، والذي تم إرساله مع كاردينال للتحقيق في صحة رواية الأخت يوليا. ادعاءات الحدث المقدس. أخبرت الرجال أنها أنجبت توأمان بطريقة صحيحة، أحدهما صالح والآخر شرير، ويتحدثان إليها من خلال أحلامها.

لدى دانيال شكوك كبيرة، لكن الكاردينال (ألكسندر صديق) يعتقد أن التوأم قد يمثلان تحقيقًا لنبوءة زرادشتية. تؤدي هذه النبوءة، والمؤمنون بها، إلى بناء عالم رائع ينجح بشكل ساحق. ولكنه في بعض الأحيان يكون أقرب إلى الإرباك منه إلى الغموض. بناءً على هذا الالتباس، فإن لعبة Delivery Us لا تلتزم بالهبوط في لحظاته الأخيرة. لكنه فعال للغاية كفيلم رعب ديني يتخلله دماء عملية رائعة، مما يجعل من الصعب الشكوى من أنه لا يحقق إمكاناته الكاملة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.