تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf أكرم رضا
تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf أكرم رضا

تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf أكرم رضا

Rayan
دوريات
Rayan3 أكتوبر 2023

يعتبر كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf لأكرم رضا من الكتب الأدبية المؤثرة التي تحتوي ضمنه على مجموعة من القصص القوية والشائكة. يسلط الكتاب الضوء على تجارب ومعاناة الأشخاص في مواقف مختلفة، ويستعرض جوانب متعددة من الحياة بطريقة عميقة وحساسة. وتتميز قصص الكتاب بالعمق والأثر، وتعكس موهبة الكاتب في التعبير عن الحياة والإنسانية بطريقة ملهمة. وبفضل أسلوب كتابتها القوي وقصصها المؤثرة، ويعد من الأعمال الأدبية التي تجذب القراء للاستمتاع بالرواية والاستلهام منها.

الكتاب يستهدف الزوجين. يتكون الكتاب من قسمين الأول موجه للزوجة والثاني موجه للزوج. تعتبر هذه الكتابة من أهم أعمال الخبير الأسري والتربوي أكرم رضا، والتي يناقش فيها العديد من النصائح والمقترحات للتعامل مع الزوجين. أسلوب الكتاب مثير للاهتمام ومبني على الحوار والمناقشة الهادئة. ويغطي الكتاب موضوعات مختلفة مثل التعليم وإدارة الذات والعلاقة بين الرجل والمرأة. وبفضل أسلوبه البسيط واعتماده على الكتاب والسنة حقق الكتاب نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا في العالم العربي.

تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf أكرم رضا

وهو كتاب مميز للدكتور أكرم رضا. يتناول الكتاب مواضيع مختلفة تتعلق بالحب والعلاقات الزوجية. ويقدم الكاتب نصائح وحكمة قيمة تجعلنا نفهم مفهوم الحب والتفاهم بين الزوجين. ويعتبر الكتاب إضافة قيمة للمكتبة العربية ويستحق التحميل والقراءة دون تردد. يمكن العثور على الكتاب في مكتبة نور الإلكترونية. كما يوصى بدعم الناشر بشراء النسخة الورقية الأصلية من الكتاب إن وجدت.

أكرم رضا هو مؤلف الكتاب الذي يعتبر من أهم الكتب العائلية والخبيرة التربوية في الوطن العربي. أسلوب أكرم مثير للاهتمام ومليء بالحوارات والمناقشات الهادئة والبناءة. ويقدم في كتابه العديد من النصائح القيمة في مجال التربية وإدارة الذات، ويأخذ في الاعتبار مختلف جوانب الحياة الأسرية والشباب والمرأة. ويعتمد أكرم في كتاباته على القرآن والسنة، مما ساعد كتاباته بشكل كبير على الانتشار والشعبية.

ويعتبر هذا الكتاب من أكثر كتب الدكتور أكرم انتشاراً وأهمية. يحتوي الكتاب على نصائح قيمة للمتزوجين وينقسم إلى قسمين. القسم الأول موجه للزوجة والقسم الثاني موجه للزوج. يقرأ الزوج الكتاب كاملاً ليعرف ماله وما عليه، وتقرأه الزوجة أيضاً لتعرف مالها وما عليها. وتركز النصائح المقدمة في الكتاب على توضيح أن الحياة في البيوت كالورود الجميلة مع الأشواك. ويعتمد الكاتب في كتابه على القرآن والسنة النبوية، ويستخدم أسلوبًا بسيطًا يجذب القراء ويساعد على انتشار الكتاب على نطاق واسع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.