مشاهدة المسلسل الكوري twinkling watermelon مترجم asia2tv
مشاهدة المسلسل الكوري twinkling watermelon مترجم asia2tv

مشاهدة المسلسل الكوري twinkling watermelon مترجم asia2tv

Rayan
2023-09-29T20:42:27+03:00
دوريات
Rayan29 سبتمبر 2023

بثت الدراما المسلسل الكوري twinkling watermelon مترجم asia2tv حلقتها الأولى في 25 سبتمبر 2023. في الحلقة الأولى، تم تقديم عدة شخصيات للجمهور مثل ها إيون جيول (ريو أون) وعائلته. تحكي هذه الحلقة أيضًا عن خلفية جنون Ha Eun Gyeol بالموسيقى.

تمت تربية Ha Eun Gyeol (Ryeo Un) على يد عائلة CODA، وهو مصطلح عائلي يستخدم للصم. حيث أن والده وأمه وأخيه الأكبر كلاهما من الصم وضعاف النطق. فقط Ha Eun Gyeol يتمتع بلياقة بدنية طبيعية حتى الآن. وهذا ما يجعل والده يقول دائمًا أن وجود ها أون جيول يشبه الملاك.

يربط Ha Eun Gyeol الصمت الذي تعاني منه عائلته بانشغال العالم. لقد تنقل هو وعائلته عدة مرات، والآن تدير عائلتهم مطعمًا للدجاج. Ha Eun Gyeol وشقيقها الأكبر Ha Eun Ho (Bong Jae Hyun) كانا دائمًا مصدر فخر لوالديهما.

twinkling watermelon مترجم asia2tv

لقد عمل والد ووالدة Ha Eun Gyeol بجد لتربية طفلهما بشكل جيد. تم إثبات ذلك من خلال قدرات Ha Eun Gyeol الأكاديمية في المدرسة والتي تكون جيدة دائمًا. وبالمثل مع Ha Eun Ho الذي سرعان ما انضم إلى فريق التايكوندو الوطني.

تنجح كوريا الجنوبية دائمًا في تقديم أعمال درامية جديدة مثيرة للاهتمام بعد الأعمال الدرامية الأخرى المثيرة للاهتمام بنفس القدر. وكأنما لم تفقد الإلهام، أصدرت كوريا الجنوبية هذه المرة دراما جديدة مثيرة للاهتمام وملهمة. من خلال تضمين عناصر الموسيقى والإعاقة والسفر عبر الزمن في حاوية واحدة، فإن هذه الدراما التي تحمل عنوان “Twinkling Watermelon” مثيرة جدًا للمشاهدة.

تحكي هذه الدراما قصة إيون جيول (ريو أون) الذي يعيش مع عائلته التي تعاني من ضعف السمع. ومع ذلك، فإن هذا الطالب في الصف الثاني الثانوي لديه موهبة في الموسيقى. لقد كان طالبًا نموذجيًا فخورًا بوالديه مما جعله يقمع حبه للموسيقى في النهاية. وفي أحد الأيام، يزور متجرًا غامضًا للآلات الموسيقية، مما يرسله في رحلة إلى مكان غريب.

منذ الحلقة الأولى، ركزت هذه الدراما على قصة حياة إيون جيول باعتبارها الشخصية الرئيسية. رحلة حياته منذ الطفولة هي المهيمنة تمامًا في هذه الحلقة. إيون جيول هو الشخص الوحيد الذي يستطيع السمع والتحدث، مما يجعله حلقة الوصل بين عائلته والعالم.

المسلسل الكوري twinkling watermelon مترجم

تصبح هذه الحلقة مثيرة للغاية عندما يكون منظور الشخصية الرئيسية مليئًا بالمعاناة منذ أن كان طفلاً. بحيث يفهم الجمهور خلال لحظات قليلة مدى إصابة الشخصية الرئيسية. يبدو أن كاتب هذه الدراما أراد تعزيز تطور الشخصية الرئيسية منذ بداية الدراما.

تحكي الحلقة الثانية المزيد عن المعضلة التي يشعر بها “إيون جيول”. عليه أن يختار بين الأحلام التي تجعله يرفرف ومطالب والديه. تنتهي هذه الحلقة أيضًا برحلة إيون جيول عبر الزمن في عام 1995. يلتقي طالب المدرسة الثانوية البالغ من العمر 18 عامًا بوالده الذي لا يزال في مثل عمره.

تم نقل المعضلة التي صورتها الشخصية الرئيسية بشكل جيد للغاية. سنقوم بتعميق مشاعره ونشعر بكل المشاعر التي ينقلها. أثارت نهاية هذه الحلقة أيضًا الفضول، مع الأخذ في الاعتبار أن الشخصية الرئيسية كان عليها أن تعيش في عام كان والديه لا يزالان فيه طلابًا.

حتى الآن، هذه الدراما مثيرة جدًا للاهتمام بكل سحرها. بدءاً من التمثيل الاستثنائي للشخصيات، والعواطف التي يتم نقلها بشكل استثنائي ودعم التصوير السينمائي وصوت الخلفية الذي يدعم هذه الدراما، يجعل هذه الدراما غير مملة ويعطي شعوراً بالحماس. حققت هاتان الحلقتان الدراميتان نجاحًا كبيرًا في تقديم حبكة بقصة جديدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.